عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية 28 انتصار متتالي لـ الهلال وعبد الرزاق حمد الله ثاني أفضل هداف بتاريخ الدوري السعودي

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

في إنجاز عالمي غير مسبوق يواصل فريق الهلال السعودي بقيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق السعودي انجازه العالمي في سلسلة الانتصارات المتتالية بتحقيق الانتصار الـ 29 ويستمر في الابتعاد بسجله القياسي في كتابة التاريخ لأكثر الأندية تحقيقًا للانتصارات المتتالية في كرة القدم.

الهلال زعيم الأرقام القياسية

وبذلك يدخل فريق الهلال السعودي التاريخ بتسجيله اكبر سلسلة انتصاراته متتالية برصيد 29 مباراة ومازال الرقم قابل للزيادة خلال المباريات المتبقية لفريق الهلال خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات سواء بطولة دوري روشن السعودي أو بطولة دوري أبطال أسيا.

وفي السياق ذاته وصل البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال إلى انتصاره رقم 29 مع فريق الهلال على مدار تاريخ الفريق السعودي.

ويأتي ذلك بعد تحقيق فريق الهلال فوزًا ثمينًا أمام فريق ضمك بثنائية مقابل هدف وحيد، بتوقيع الثنائي سالم الدوسري وميشائيل، على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

عبدالرزاق يواصل كتابة التاريخ

وفي السياق ذاته وصل المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد إلى وصافة هدافي بطولة دوري روشن السعودي على مدار التاريخ بالكرة السعودية.

حيث استطاع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدلله تسجيل هدفه الـ 127 بالأمس في انتصار فريق الاتحاد برباعية أمام فريق الفتح ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

وبذلك يصل عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد إلى المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري السعودي ويتخطى اللاعب ناصر الشمراني صاحب الـ 126 هدفًا في تاريخ بطولة الدوري السعودي الممتاز.

ويُقلص المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله فارق الأهداف مع المهاجم السوري عمر السومة إلى 17 هدفًا حيث يمتلك عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السابق 144 هدفًا في تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري السعودي الممتاز.

كما يمتلك عبدالرزاق حمدالله رقمًا مميزًا في تسجيل ركلات الترجيح حيث بتسجيله ركلة جزاء أمس أمام فريق الفتح، وصل عبدالرزاق حمدالله إلى هدفه الـ 17 من علامة الجزاء بشكل متتالي دون إهدارها، في تاريخ مشاركاته في بطولة دوري روشن السعودي.

كما يتواجد عبدالرزاق حمدالله في المركز الثالث في قائمة هدافي بطولة دوري روشن في الموسم الجاري برصيد 17 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن المتصدر كريستيانو رونالدو صاحب الـ 23 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن الوصيف سالم الدوسري صاحب الـ 20 هدفًا، في جدول ترتيب هدافي بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي