عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مليش غيرها في الدنيا.. منة فضالي تطلب الدعاء لوالدتها قبل خضوعها لعملية جراحية كبيرة

منة فضالي - والدتها
منة فضالي - والدتها

حرصت الفنانة منة فضالي على طلب الدعاء لوالدتها قبل خضوعها لعملية جراحية كبيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

منة فضالي تطلب الدعاء لوالدتها

ونشرت منة فضالي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة والدتها من المستشفى، وعلقت عليها قائلة: أمي من يوم ٢ في الشهر لحد دلوقتي في المستشفى كل الناس عارفه أنا مرتبطة ب أمي اد ايه لأن مليش غيرها في الدنيا وهي كمان ملهاش حد غيري، هي داخلة دلوقتي تعمل عملية كبيرة أوي ده أكبر امتحان ليا، ارجو منكم تدعولها تخرج بسلامه بحق الايام المفترجة يا رب، يا رب مضرنيش بيها يا رب.

منة فضالي ووالدتها

منة فضالي تتعرض للنصب

وسبق وأن أعلنت الفنانة منة فضالي تعرضها للنصب على يد أحد الأشخاص، حيث أخذ منها مبلغ مالي كبير يقدر ب 2400 دولار، مشيرة إلى أنه يرفض استرجاع المبلغ لها، وذلك في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت منة فضالي على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ياجماعة الراجل ده ناصر عليا واخد مني 2400 دولار وعنده شركة تأجير سيارات في اسطنبول وراقض يرجعلي فلوسي.. خلو بالكم اسمع عبود وشغال في شركة جرين جروب.. اللي يعرفه ياخد باله ده نصاب.

منة فضالي وأحمد زاهر في مسلسل محارب 

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة منة فضالي مجموعة صور جديدة لها جمعتها بالفنان أحمد زاهر وذلك من كواليس تصوير مسلسل محارب والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة كعادة الأعمال الرمضانية المختلفة.

وظهرت منة فضالي في مجموعة الصور التي تركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، في لقطات طريفة مليئة بالبهجة بجانب الفنان أحمد زاهر، وعلقت عليها قائلة: بنعمل حاجه حلوه يا رب تعجبكم.. محارب رمضان٢٠٢٤ ان شاءالله تاليف محمد سيد بشير اخراج الاستاذه شيرين عادل انتاج الاستاذ احمد السبكي دعواتكم احلي شغل اما تكون بتشتغل مع اعز أصحابك و في كيمياء ما بنكم.

تابع موقع تحيا مصر علي