عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف: لا يمكن اعمل فيلم يدين جمال عبد الناصر

خالد يوسف
خالد يوسف

حل الفنان خالد يوسف ضيف على برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على شاشة قنوات القاهرة والناس، والذي كشف خلاله العديد من التصريحات الجريئة والمثيرة.

خالد يوسف: لا يمكن أعمل فيلم يدين عبد الناصر

وقال خالد يوسف في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: مستعد أدين نفسي بس مفضحش سر صحبي، وده حصل كتير يعني مش مجرد كلام وبس.

وعن عمل فيلم مثلية جنسية أو عمل فيلم يدين جمال عبد الناصر، قال خالد يوسف: لا يمكن اعمل فيلم يدين جمال عبد الناصر ده غير وجه الحياة في مصر.

المخرج خالد يوسف

خالد يوسف: ممكن أشتغل ببلاش بس مقعدش في البيت

وقال خالد يوسف في نفس اللقاء: ممكن اشتغل ببلاش بس مقعدش في البيت انا عمري ما قولت لمنتج أنا عايز كام أنا مش بيفرق معايا فلوس المهم عندي إن الفكرة تكون حلوة والعمل يحقق نجاح في السينما أو الدراما.

واستكمل: أنا اتظلمت كتير وفي فترة أفلامي كانت بتتعرض على 5 جهات قبل ما تتعرض.

المخرج خالد يوسف

أخر أعمال خالد يوسف

يذكر، أن أخر أعمال خالد يوسف كانت مشاركته في فيلم الإسكندراني والذي كان بمثابة عودة كبيرة له في السينمات المصرية بعد غياب دام كثيرا وقدم من خلال الفنان أحمد العوضي للسينما لأول مرة في تاريخه الفني وشارك في بطولة الفيلم أيضا كلا من النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، وحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات المصرية والعربية.

أما في الدراما فشارك خالد يوسف في مسلسل سره الباتع والذي مثل عودة قوية له في الدراما المصرية حيث شارك به نخبة من نجوم الفن وهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي