عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي: علاء ولي الدين اتخطف بدري وكان صوفي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف الفنان أحمد حلمي، عن العديد من المفاجأت بشأن الفنان الراحل علاء ولي الدين، وذلك للمرة الأولى.

تصريحات احمد حلمى عن علاء ولي الدين

وقال أحمد حلمي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في «بودكاست Big Time»: «علاء اتخطف بدري، أنا وعلاء اتعرفنا خلال فيلم عبود على الحدود لأول مرة، وهو أول عمل فني بطولة لعلاء وأول عمل لي في، وعندما التقينا تصادقنا بسرعة جدا، وكأننا نعرف بعض من 15 سنة».

وأضاف أحمد حلمي: «علاء كان بسيط جدا، والمعلومة الذي لا يعرفها الكثير عنه هو كان صوفي جدا، وكان يجلس بمفرده ساعتين يقرأ وردات قرآنية ولا يفوته فرد صلاة، وكان أيضًا دائما يذهب محاضرات، ويعرف عدد كبير من الشيوخ».

وقال أحمد حلمي : «أول قصة حب في حياتي كانت خالة واحد صحبي، كانت تقريبا خواجاية جميلة أوي وقمر، كنت وقتها عندي 8 سنين تقريبًا».

وتابع أحمد حلمي: «الحب اللى بجد قبل منى كان في مرحلة الدراسة في فترة إعدادي، وحبيت في بنها لما كنت بنزل إجازات من السعودية إلى بنها، وكان ليا قصص حب في المصيف».

واستكمل أحمد حلمي: «حبيت بنت الجيران ومن منطقتي في بنها، وأنا في ثانوي، ودي القصة اللى كانت بجد شوية».

بعد الاعتزال.. حنان ترك تعلن عن تقديمها مسلسل صدق رسول الله عبر قناة النهار

تعود الفنانة حنان ترك للدراما المصرية من خلال مسلسل ديني بعنوان صدق رسول الله، ويأتي ذلك بعد قرار اعتزالها الفن منذ عدة سنوات وارتدائها الحجاب ونشارك خلال السطور القادمة أبرز التفاصيل عن مسلسل صدق رسول الله.

بعد الاعتزال.. حنان ترك تعلن عن تقديمها مسلسل صدق رسول الله عبر قناة النهار

وأعلنت الفنانة حنان ترك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن عودتها للدراما من خلال مسلسل ديني بعنوان صدق رسول الله عبر شاشة قناة النهار، وأعلنت ذلك من خلال نشرها البوستر الخاص بالعمل والذي رصده موقع تحيا مصر بالإضافة لنشرها صورة تجمعها مع صناع العمل والذي جاء من بينهم الفنان محسن محي الدين، وعلقت على البوستر مُعلنة موعد عرض المسلسل قائلة: "بفضل الله (صدق رسول الله) على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف عصرًا".

تفاصيل مسلسل صدق رسول الله للفنانة حنان ترك

ويأتي مسلسل صدق رسول الله للفنانة حنان ترك من إخراج مصطفى الفرماوي وتأليف فداء الشندويلي ويشاركها في المسلسل الفنان محسن محي الدين، ومن المقرر أن يتناول المسلسل قصة حياة الإمام البخاري على طريقة الرسوم المتحركة أو الكارتون ليكون مقرب أكثر لعقول الأطفال وكذلك الكبار، ويأتي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا ومن المتوقع أن ينال العمل إعجاب متابعين الفنانة حنان ترك ومعجبيها من جميع الفئات لأن الجمهور اعتاد على أعمالها الناجحة والقريبة من قلوب المشاهدين.

اعتزال حنان ترك الفن أكثر من مرة

وجاء خبر تقديم حنان ترك لعمل درامي بمثابة مفاجأة لمتابعيها، حيث كانت أعلنت منذ عدة سنوات اعتزالها الفن بشكل قاطع وأنها لا تفكر في العودة كما أنها ارتدت الحجاب، وذلك بعد اتخاذها قرار اعتزال الفن أكثر من مرة لكنها كانت تعود مرة أخرى، حتى جاءت الأخيرة وافتتحت براند لبيع مستلزمات المحجبات خاص بيها وصرحت في أكثر من لقاء وتصاريح لها أنها مرتاحة بهذه الطريقة ولا تفكر في العودة للفن.

وكانت آخر أعمال الفنانة حنان ترك الدرامية مسلسل أخت تريز الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2012، وفي مجال الرسوم المتحركة والكرتون كانت قدمت حنان ترك عام 2018 مسلسل كرتوني إذاعي حمل اسم صدق رسول الله وكان يتناول شرح قصص الأنبياء.

تابع موقع تحيا مصر علي