عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لو المسابقات اللي بعملها دعاية ياريت كله يعمل زيي.. تصريحات أحمد العوضي مع فاطمة مصطفى

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حل الفنان أحمد العوضي ضيف على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90:90، والذي تحدث من خلاله عن عدد من التصريحات الخاصة بمسلسل حق عرب والذي يتم عرضه في رمضان 2024، وتفاصيل المسابقة التي قام بها.

أحمد العوضي: اختفيت عن وسائل الإعلام بسبب انشغالي في حق عرب 

تحدث الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية وهي احترام الطرف الآخر بعد انفصالها وحرصه على عدم الحديث عنها في اي برامج تليفزيونية أو لقاءات، كاشفا عن حقيقة اختفائه عن الساحة الإعلامية بعد إعلان انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فقال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الناس محبتنيش الا عشان عارفين اني بفهم في الأصول وشبههم واختفائي كان بسبب انشغالي بتصوير مسلسل حق عرب وملهوش علاقة بحياتي الشخصية.

أحمد العوضي 

أحمد العوضي: أمي ماتت وأنا صغير وسلوى عثمان عوضتني عن مشاعر الأمومة في حق عرب

وتطرق أحمد العوضي بحديثه عن مشاعر الأمومة التي ظهرت بين سلوى عثمان وبينه ضمن أحداث مسلسل حق عرب رغم أنها ليست والدته الحقيقة، فقال: أمي ماتت وأنا صغير فمعشتش مشاعر الأمومة فأما بتجيلي فرصة اني أعملها في عمل فني بأدي المشهد بأريحية، وحسيت  مشاعر الأمومة مع سلوى عثمان في مسلسل حق عرب واتبسطت بكل مشاهدي معاها.

مسلسل حق عرب 

وعن علاقته بالأكل قال أحمد العوضي أنه تناول لحمة رأس حروف داخل لوكيشن التصوير، موضحا: كانت حلوة وسخنة.

أحمد العواضي عن مسابقة مسلسل حق عرب: مكنش هدفي منها الدعاية لأني ناجح من غيرها 

وعن حقيقة استخدام مسابقة مسلسل حق عرب كنوع من الدعاية للعمل، قال أحمد العوضي: مش بعملها كدعاية للعمل انا كدة كدة كنت راكب التريند بأعلى برومو وأعلى أغنية فأنا مش محتاج لده ومحدش في مصر ميعرفش الخديوي والكوماندة وعشماوي وبكر الاسكندراني، وأما عملتها كانت عشان النجاح اللي حققته في البرومو والأغنية وقولت لازم افرح اخواتي معايا.

وأضاف أحمد العوضي خلال لقاءه مع فاطمة مصطفى: حتى لو بعمل بمسابقة دعاية مش احسن ما أخد الفلوس اللي بكسبها للناس دي واعمل دعاية بالأونطة! طب ما اخواتي أولى بيها، انا نجحت السنين اللي فاتت من غير مسابقات ولو دي طريقة للدعاية الإيجابية ياريت كله يعمل زيي.

واختتم أحمد العوضي: هنوقف اسئلة مسابقة مسلسل حق عرب عند الحلقة 20 عشان تكون آخر سؤال على الحلقة 30 بنص مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي