عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد البرازيلي يُعلن إصابة مدافع أرسنال في التدريبات

جابريل ماجاليش
جابريل ماجاليش

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن إصابة اللاعب جابريل ماجاليش مدافع المنتخب وفريق أرسنال خلال التدريبات الجماعية الخاصة بالمنتخب البرازيلي، استعدادًا للأجندة الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم في شهر مارس الجاري.

وكشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن إصابة المدافع جابريل ماجاليش هي التهاب في وتر العرقوب المتواجد بجانب عظمة كعب القدم.

وبذلك فلن يشارك قلب الدفاع جابريل ماجاليش مع منتخب البرازيل بسبب الإصابة وسيقوم الطاقم الطبي للمنتخب بتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلي الخاص باللاعب جابريل.

منتخب البرازيل في التوقف الدولي

ومن المُقرر أن يستأنف المنتخب البرازيلي بقيادة فيرناندو دينيز المدير الفني للمنتخب تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهتي إنجلترا وإسبانيا ضمن مباريات الأجندة الدولية في شهر مارس الجاري.

حيث سيلعب المنتخب البرازيلي أمام المنتخب الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري.

على أن يواجه منتخب إسبانيا يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب البرازيلي لبطولة كوبا آمريكا القادمة المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيو القادم.

بالإضافة إلى التصفيات الأمريكية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

قائمة المنتخب البرازيلي

وجدير بالذكر أنه سبق وأعلن فيرناندو دينيز المدير الفني المنتخب البرازيلي عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهتي إنجلترا وإسبانيا في إطار استعدادات المنتخب البرازيلي للأجندة الدولية الخاصة بشهر مارس كالآتي :

في حراسة المرمى : بينتو – إيدرسون مواريس – رفاييل.

في خط الدفاع : دانيلو – يان كوتو – آورتن لوكاس – وينديل – بيرالدو – ماركينيوس – موريلا.

في خط الوسط : أندريه – أندريس بيريرا – برونو جيماريتش – كاسيميرو – دوجلاس لويز – جواو جوميز – لوكاس باكيتا – بابلو مايا.

في خط الهجوم : إيندريك – جابريل مارتينيلي – رافينيا – ريتشاليسون – رودريجو – سافينهو – فينيسوس جونيور.

مجموعة البرازيل في كوبا آمريكا

ويتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة الثالثة من دور المجموعات من عمر بطولة كوبا آمريكا، والتي ستكون في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيو القادم.

ويتواجد مع منتخب البرازيل الثنائي، منتخب كولومبيا ومنتخب باراجواي، وبإنتظار الفائز من الأدوار التمهيدية، في التصفيات الأمريكية المؤهلة لبطولة كوبا آمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيو القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي