عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صلاة التراويح جنب الجامع.. تفاصيل مقتل سائق على يد صديقه بـ الشرقية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية في الشرقية القبض على سائق لقيامه بقتل صديقه عقب صلاة التراويح أمام أحد المساجد في الزقازيق بمحافظة الشرقية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لمقتل سائق في الشرقية بعد صلاة التراويح

تطورات مثيرة ومأساوية في حادث الشرقية، حيث سطر شاب نهاية مأساوية لصديقه عقب صلاة التراويح بجوار أحد المساجد في الزقازيق، بسبب خلافات بينهم حيث جرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الشرقية وجرى استكمال الإجراءات القانونية.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام تضمنت استقبال شاب يعى أحمد ع ساق مقيم مركز ههيا جثة هامدة وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الشرقية إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

تفاصيل مقتل سائق الشرقية بعد صلاة التراويح

وشكلت أجهزة أمن الشرقية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه وقام بإنهاء حياته بسبب خلافات بينهم، حيث قام بتسديد طعنة له في الصدر بجوار أحد المساجد في منطقة كفر حسين أثناء صلاة التراويح، بسبب خلافات بينهم.

وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الشرقية، وجرى استكمال الإجراءات القانونية، وإيفاد مأموريات أمنية لضبط المتهم وقررت النيابة التصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، لبيان أسباب الوفاة وملابسات الحادث كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

القبض على المتهم بقتل صديقه في الشرقية

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الشرقية القبض على المتهم وتبين أنه يدعى سلطان م 30 سنة سائق، وتبين نشوب خلافات بينه وبين المجني عليه قام على أثرها بإنهاء حياته بأن سدد له طعنة نافذة في الصدر أودت بحياته وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الشرقية، نشوب خلافات بين المتهم والمجني عليه نتج عنها نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنات متفرقة للمجني عليه أودت بحياته في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي