عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

180 مليون من كل المحافظات.. محامي ضحايا سلمى الغزولي يكشف مفاجأة|فيديو

محامي ضحايا سلمى
محامي ضحايا سلمى الغزولي

تطورات جديدة في قضية البلوجر سلمى الغزولي، حيث قررت المحكمة المختصة تجديد حبسها 45 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة في واقعة البلوجر سلمى الغزولي.

تطورات جديدة في قضية سلمى الغزولي

وقال محامي ضحايا البلوجر سلمى الغزولي لـ موقع تحيا مصر، النيابة العامة عرضت القضية على غرفة المشورة في محكمة شبين الكوم وقررت المحكمة تجديد حبس المتهمة 45 يوما على ذمة القضية.

وتابع محامي ضحايا البلوجر سلمى الغزولي، عدد الضحايا في قضية سلمى الغزولي وصل لـ 163 ضحية تقريبا وهناك أعداد كبيرة غير معلومة، والمبالغ وصلت إلى ما يقرب إلى 200 مليون جنيه، وأنا بترافع عن 5 ضحايا منصوب عليهم في 10 مليون جنيه.

محامي ضحايا البلوجر: المبالغ وصلت لـ 180 مليون جنيه

وأضاف محامي ضحايا البلوجر سلمى الغزولي، المتهمة سلمى الغزولي اتعرضت على المحكمة لإعادة حبسها في جلسة تجديد حبس والمحكمة قررت تجديد الحبس 45 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت لها اتهامات النصب والمتهمة قررت أمام المحكمة أنها مسئولة مسئولية شخصية عن القضية.

واستكمل محامي ضحايا البلوجر سلمى الغزولي، الضحايا وضعوا كل ما يملكون في القضية وكل ضحية لها قصة مختلفة لكن كل ضحية وضعت ما تملكه من جهد وتعب وإدخار وزي ما يقال - تحويشة العمر - والمبالغ وصلت حتى الآن إلى 180 مليون جنيه ويتم تحرير محاضر جديدة.

سلمى الغزولي: اتنصب عليا من واحد اسمه خالد وهرجع كل الفلوس

واستطرد محامي ضحايا البلوجر سلمى الغزولي، معنديش علم بالضحايا اللي محررتش بلاغات، لكن كل الضحايا حررت المحاضر في نطاق المنوفية، ويوجد الكثير من الضحايا في جميع محافظات الجمهورية، وأنا بترافع عن ضحايا من المنوفية ومن محافظات أخرى.

وأكد دفاع ضحايا البلوجر سلمى الغزولي، تم الدفع بوجود جريمة توظيف الأموال بركنيها المادي والمعنوي حيث أنها قامت بالاستيلاء على المبالغ بغرض استثمارها حيث انها لا يوجد علاقة بينها وبين أيا من الضحايا وجميع المجني عليهم من محافظات عدة لذلك وجهت النيابة لها اتهامات النصب وتوظيف الأموال.

وأضاف أن المتهمة سلمى الغزولي قررت أمام المحكمة أن المبالغ هي مسئولة مسئولية شخصية عنها وقررت أنها تم النصب عليها من شخص اسمه خالد وقالت أنها ستقوم برد المبالغ للضحايا بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي