عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 8.. رياض الخولي يقرر زواج أحمد العوضي من شقيقته

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 8.. شهدت الحلقة 8 من مسلسل حق عرب أحداث مثيرة حيث وصل عرب «أحمد العوضي» للمكان المختبئة به سميحة «دنيا المصري» وهو منزل رباح «وليد فواز».

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 8

وكذب رباح حيث أخبر عرب أن سميحة هي من جاءت إليه بعدما فرت هاربة من منزل والدها عبد ربه «رياض الخولي» ولا يوجد بينهم أي شئ واستقبلها شهامةً منه وهو الأمر الذي شكل صدمة ل سميحة وهو ما يرصده تحيا مصر

مسلسل حق عرب 

أحمد العوضي يصل لمكان اختباء شقيقته

وخاف رباح بأن يخبر عرب عبد ربه بوجود سميحة عنده، فوعده أنه لن يفعل ذلك حتى لا يفضح سميحة حيث أن عبد ربه سيقتل رباح إذا علم بأن ابنته كانت مختبئة عنده، وهدد رباح عرب بأن يبتعد عن حنان.

رياض الخولي يقرر زواج أحمد العوضي من شقيقته

أمر عبد ربه ابنته سميحة بألا تخرج من المنزل إلا برفقة والدتها وذلك بعدما عادت للمنزل وصدمهم بقراره بأنه ستتزوج من عرب يوم الخميس القادم.

سيطرت الصدمة على صباح «وفاء عامر» بعدما سمعت بقرار عبد ربه لأنها تعلم أن عرب وسميحة أشقاء حيث قامت بتبديل عرب بأنغام نجلة ماجدة «سلوى عثمان» لتمنع قتله كما قالت العرافة.

وانتهت الحلقة 8 من مسلسل حق عرب برفض عرب الزواج من سميحة.

ويعد مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي 

وتدور أحداث مسلسل حق عرب داخل الحارة الشعبية في منطقة المغربلين بالدرب الأحمر، والتي تشهد صراعات اجتماعية لـ عرب السويركي «أحمد العوضي»، والذي يسعى لتحقيق طموحاته والبحث عن حقوقه.

هذا وقال أحمد العوضي مع الإعلامية فاطمة مصطفى عن مشهده مع أمه في حق عرب: أمي ماتت وأنا صغير فمعشتش مشاعر الأمومة فأما بتجيلي فرصة اني أعملها في عمل فني بأدي المشهد بأريحية، وحسيت  مشاعر الأمومة مع سلوى عثمان في مسلسل حق عرب واتبسطت بكل مشاهدي معاها.

نجاح مسلسل حق عرب 

وحقق مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمختلف فئاته. 

تابع موقع تحيا مصر علي