عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية استعداداً لمباراة سيمبا

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، يوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر، وكان منح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع، مستغلًا لفترة التوقف الدولي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من مارس الجاري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني عبر قنوات بي إن سبورتس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لتلك المباراة، فتُنقل عبر فضائية بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

غياب 6 لاعبين عن موقعة سيمبا

ويفتقد الأهلي عددًا من لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة المرتقبة ضد سيمبا التنزاني، وذلك بسبب عدم القيد الإفريقي أو الإصابات أو الاستبعاد الفني، وفقًا للعديد من المصادر المطلعة.

ويأتي أهم غيابات المارد الأحمر هو محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بسبب الإصابة في الكتف، والتي تعرض لها خلال مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، كما يغيب المالي إليو ديانج بسبب إصابته في الركبة.

ويغيب ثالث اللاعبين أحمد عبدالقادر وذلك بسبب الاستبعاد الفني من السويسري مارسيل كولر، بجانب المدافع محمود متولي والذي يعاني من كثرة الإصابات العضلية والذي لم يشارك مع المارد الأحمر منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى اللاعب عمر كمال عبدالواحد والحارس محمود الزنفلي بسبب عدم القيد الإفريقي.

وفي نفس ذات الوقت، يعاني ثنائي المارد الأحمر حسين الشحات وياسر إبراهيم من إصابات عضلية قوية، حيث سيتم تحديد غيابهما عن الملاعب عقب عودة اللاعبون من الراحة الخميس المقبل.

طاقم حكام مباراة الأهلي وسيمبا 

وتم تعيين الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، حكمًا لمباراة الذهاب، ويتواجد على تقنية الفيديو الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه موريشيوس أحمد امتياز.

وكانت قد أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة فريق سيمبا التنزاني.

تابع موقع تحيا مصر علي