عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل أعماله: الهلال السعودي أغلق باب الرحيل أمام سعود عبد الحميد

سعود عبد الحميد
سعود عبد الحميد

نفى وليد بن نايف وكيل الأعمال الخاص باللاعب سعود عبد الحميد عن تلقٍ اللاعب أي عروض خارجية تمهيدًا لرحيله خلال فترة سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

وكيل سعود عبد الحميد يكشف حقيقة عروض اللاعب للرحيل عن الهلال 

وأكد وليد بن نايف وكيل اللاعبين أن اللاعب سعود عبد الحميد يمتلك عقدًا مع الهلال يمتد حتى يونيو 2025 واللاعب يرغب في استكماله ولا توجد نية للخروج عبر بوابة الاحتراف.

وأضاف وكيل اللاعبين بأنه إذا تلقى اللاعب سعود عبد الحميد أي عروض خارجية سيتم مناقشتها في الغرف المغلقة مع إدارة نادي الهلال وليس عبر وسائل الإعلام، حيث أن اللاعب سعود يضع كامل تركيزه مع فريق الهلال في الفترة الحالية.

سعود عبد الحميد والعروض الخارجية

وظهرت تقارير سعودية من خلال صحيفة الميدان بأن هناك 3 أندية آوروبية تسعى للتعاقد مع اللاعب سعود عبد الحميد الظهير الأيمن لفريق الهلال، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

ولكن أكدت صحيفة الرياضية بأن اللاعب سعود عبد الحميد سيستكمل عقده مع فريق الهلال حتى يونيو 2025 ولا يوجد نية من إدارة نادي الهلال السعودي للتفريط في خدمات اللاعب بعد نهاية الموسم الموسم.

فريق الهلال والتوقف الدولي

وبدأ لاعبو فريق الهلال السعودي بالإنضمام إلى معسكرات المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية الخاصة بشهر مارس الجاري.

ويمتلك فريق الهلال السعودي 15 لاعبًا دوليًا في قوائم المنتخبات الوطنية سواء مع المنتخب السعودي الأول، أو المنتخب السعودي للناشئين أو المنتخب الصربي أو المنتخب البرتغالي أو المنتخب السنغالي أو المنتخب المغربي.

ويتواجد 9 لاعبين مع المنتخب السعودي الأول استعدادًا لمواجهتي طاجيكستان في دور المجموعات من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، و هم : محمد العويس – ياسر الشهراني – علي البليهي – ناصر الدوسري – سعود عبد الحميد – المالكي – محمد كنو – صالح الشهري – سالم الدوسري.

بالإضافة للاعب وحيد في قائمة المنتخب السعودي تحت 23 عام استعدادًا لبطولة كأس غرب أسيا، وهو الحارس الربيعي.

وثنائي منتخب صربيا : مالينكوفيتش سافيتش وأليكسندر ميتروفيتش.

ومع منتخب المغرب، ياسين بونو حارس مرمى الفريق.

ومع منتخب السنغال، خاليدو كوليبالي، مدافع الفريق.

ومع منتخب البرتغالي، روبن نيفيز، لاعب وسط الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي