عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يستعيد مدافعه بعد التوقف الدولي

يورين تيمبر
يورين تيمبر

كشفت صحيفة فوتبول لندن أن الهولندي يورين تيمبر الظهير الأيسر لفريق أرسنال سيعود للمشاركة إلى المباريات بشكل طبيعي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، بعد فترة التوقف الدولي في الشهر الجاري.

صحيفة فوتبول تكشف موعد عودة تيمبر مدافع أرسنال من الإصابة 

وأكد الصحيفة أن الطاقم الطبي لفريق أرسنال قد أعطى الضوء الأخضر لتيمبر تمهيدًا لمشاركته في المباريات مرة أخرى، ويأتي ذلك بعد عودة تيمبر للمران الجماعي ومشاركته في التدريبات الجماعية لفريق أرسنال تحت قيادة الإسباني مايكل أرتيتا، خلال الفترة الماضية.

وجدير بالذكر أن الهولندي يورين تيمبر قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، في مباراة الدرع الخيرية مع فريق مانشستر سيتي بشهر أغسطس الماضي.

ليُصبح اللاعب تيمبر جاهزًا لدخول قائمة فريق أرسنال استعدادًا لمواجهة فريق مانشستر سيتي في الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري، كما سيسعى فريق أرسنال لتجهيز الظهير الأيسر يوريين تيمبر بصفة خاصة لمباراتي بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السياق ذاته يستكمل فريق ارسنال تدريباته الجماعية بدون لاعبيه الدوليين، بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التوقف الدولي.

مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق أرسنال لمواجهة فريق مانشستر سيتي على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق الأخير من شهر مارس الجاري.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويعتلي فريق ارسنال صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلهم، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63، بفارق نقطة وحيدة عن فريق أرسنال، حيث حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق أرسنال أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، بهدف نظيف جاء بتوقيع جابريل مارتينيلي، على ستاد الامارات ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي