عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

25 ألف دولار منعت سالم الدوسري من ارتداء قميص الشباب السعودي

سالم الدوسري
سالم الدوسري

كشف كنعان الكنعاني المشرف العام السابق في نادي الشباب السعودي، أن فريق الشباب كان قريبًا من التعاقد مع سالم الدوسري ولكن فشلت الصفقة بسبب 25 ألف دولار، في بداية مسيرة سالم الدوسري الاحترافية في بطولة الدوري السعودي الممتاز، في تصريحات صحفية عبر وسائل إعلامية عربية، يستعرضها موقع تحيا مصر.

تصريحات المشرف العام عن سالم الدوسري

وقال كنعان الكنعاني المشرف العام السابق لفريق الشباب السعودي :" في البداية اتفقنا مع سالم الدوسري حتى شارك سالم الدوسري في التدريبات الجماعية لفريق الشباب، وكانت الأمور تسير على ما يُرام سواء المسؤولين في مجلس إدارة نادي الشاب أو من جانب الطاقم الفني للفريق.

وتابع كنعان الكنعاني : قبل أن نقوم بعملية تسجيل سالم الدوسري في نظام بطولة الدوري السعودي الممتاز، طلب منا أن يحصل على مقدم تعاقد تُقدر قيمته 50 ألف ريال، لكن مجلس إدارة نادي الشباب السعودي لم يستطع سوى توفير 25 ألف ريال للاعب سالم الدوسري.

إحباط سالم الدوسري .. "لا تتوافر بك معايير التتويج بجائزة أفضل لاعب في  آسيا!" | مصر Goal.com
سالم الدوسري

سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي

وأضاف المشرف العام السابق في فريق الشباب : لذلك لم نستطع تسجيل سالم الدوسري على نظام بطولة الدوري، بسبب المبلغ المتبقي الذي طلبه سالم الدوسري والذي يُقدر بـ 25 ألف ريال، ورفض الانتظار حتى نهاية التدريبات الجماعية وغادر معسكر الفريق.

وأكمل كنعان الكنعاني المشرف السابق لفريق الشباب حديثه : كنا جميعًا نعلم قيمة التعاقد مع سالم الدوسري بسبب موهبته الكبيرة، لذلك شعرت بالحسرة لعدم إتمام التعاقد مع اللاعب لصالح فريق الشباب.

وبعدها رحل سالم الدوسري واحترف في فريق الهلال السعودي وكان يتواجد مع الفريق الناشئين حتى صعوده وبداية رحلته الاحترافية في بطولة الدوري السعودي الممتاز.

مسيرة سالم الدوسري مع الهلال

وبدأت مسيرة سالم الدوسري مسيرته مع فريق الهلال السعودي منذ يوليو 2011، حيث لم يُغادر فريق الهلال سوى في موسم وحيد في رحلة احترافية أوروبية لم تتخطٍ الـ 6 أشهر مع فريق فالنسيا الإسباني.

سالم الدوسري يغيب عن أول مواجهتين في بطولة دوري أبطال آسيا
سالم الدوسري

ولعب سالم الدوسري 32 مباراة مع فريق الهلال خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات، واستطاع المساهمة في 20 هدفًا، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 5 أهداف مع فريق الهلال السعودي في مختلف البطولات السعودية أو الأسيوية.

ويتواجد سالم الدوسري حاليًا مع منتخبه السعودي استعدادًا لمواجهتي طاجيكستان ضمن مبارياتي الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي