عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليسيا يانكون : لا أفكر في الرحيل عن مصر وأبي لن يترك الأهلي

تحيا مصر

قالت أليسيا يانكون، مشجعة النادي الأهلي، أنها ستستقر هنا في مصر ولن تعود ألى بلجيكا وبالنسبة لميشيل يانكون سيبقى هنا لتدريب النادي الأهلي طوال الوقت ولن يغادر الفريق،في تصريحات إعلامية عبر برنامج الأهلي في رمضان في قناة الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أليسيا يانكون.

تصريحات أليسيا يانكون في قناة الأهلي

وأضافت أليسيا يانكون : كنت أعرف الأهلي قبل قدوم والدي، ولكن تعلقت بالأهلي بعد تولي والدي ميشيل يانكون، وعندما كنت أشاهد المباريات من الستاد، كانت هناك أحداث لا يمكن أن تتخيلها من قبل جمهور الأهلي، لكنني أتابع كرة القدم سواء في مصر أو في الخارج.

وقال علي جمال رجل الأعمال ومشجع النادي الأهلي : أسرتي جميعها تشجع النادي الأهلي ولدي صورة خاصة لي عندما كنت صغيرًا مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجميعهم رحبوا بأليسيا كضيف جديد في عائلتنا.

وأضاف علي : والدي من المشجعين المتعصبين للنادي الأهلي، لقد تعرض لمرض القلب في مرة من المرات بسبب تشجع النادي الأهلي، عندما يفوز النادي الأهلي أبي من الفرحة من الممكن إن يكون

علي يجعلني سعيد كما أنه يحترمني ويحب عائلتي وعائلتي تشارك معه نفس المشاعر، كما أنني قررت الاستقرار هنا في مصر وعدم مغادرتها بالإضافة أن أبي ميشيل يانكون سيبقى هنا مع النادي الأهلي حتى النهاية.

خطوبة ابنة مدرب الاهلي اليسيا يانكون الي مليونير مصري..من هو؟
أليسيا يانكون

كما تحدث علي عن ميشيل يانكون : عندما اجتمعت مع ميشيل يانكون مدرب الحراس بالنادي الأهلي قال لي بأنه يسعى للتدريب في النادي الأهلي حتى الاعتزال، لقد تأقلم بشكل كبير معنا وعلاقته بالجمهور أيضًا.

زرت محافظات عديدة خارج القاهرة مثل الإسكندرية والغردقة والاقصر كما أنني قمت بتصوير فيديو ترويجي للسياحة في شرم الشيخ، وقمت بتطوير لغتي من خلال فيديوهات موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" وبالتأكيد مع معلمي، رغم أنني أرى اللغة العربية صعبة لكنني أحاول التأقلم وتعلم المصطلحات اللهجة المصرية العامية.

تصريحات علي وأليسيا في برنامج الأهلي في رمضان

واستمرت أليسيا في حديثها : لقد تعلمت القيادة في مصر، كنت أتدرب على سيارة والدي في شوارع القاهرة، وبالنسبة لي من يستطع القيادة في مصر يستطيع القيادة في الخارج وأفضل شيء حول القيادة أنه لا توجد قوانين تحكمنا أثناء السير بالسيارات.

وتابعت أليسيا يانكون : معظم معلومات أصدقائي في الخارج عن الأهرامات والجمال والأحصنة فقط في الجيزة، هذه كانت الصورة النمطية عن مصر وأنا كنت مقتنعة بذلك، لكن على عكس ذلك يوجد في مصر روح مختلفة عن معظم دول العالم والشعب المصري دائمًا يُحب المساعدة إذا حدث أي شيء، بالإضافة أنني كنت احضر الحفلات الخاصة في الساحل الشمالي بمصر ولا أحد يعلم ذلك من أصدقائي.

وعن مقابلة توتي في السعودية بنهائي الكأس : توتي يعتبر أيقونة وأسطورة من أساطير إيطاليا، عندما ارتدى قميص النادي الأهلي لم أستطع تخيل ضخامة الحدث.

أليسيا يانكون وعلي في برنامج الأهلي في رمضان

وقال علي : أليسيا تحمل جينات مصرية وهناك حالات مشتركة كثيرة، مثلما أنا كنت أعمل وأنا صغير بالعمر وأيضًا كانت أليسيا تعمل في بلدها "جزارة" تقوم بتجهيز اللحوم وتقطيعها، لذلك لا يوجد خلاف بسبب العمل كثيرًا خاصة أنني أعمل في مجال الإعلان وهي الان مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن تجربة برنامج كابيتانو اجابت أليسيا يانكون : رأيت مواهب كثيرة في مصر وكان لدي الشرف العمل مع شركة المصرية للمتحدة التي قامت بدعمي بخوص هذه التجربة والعمل كمذيعة لبرنامج كابيتانو مصر ومشاركة العديد من الرياضيين المصريين في رؤية المواهب والاستمتاع بكرة القدم.

وعن تجربة أغاني جمهور الأهلي اجابت أليسيا أن الأغنية المفضلة هي أغنية "التالتة شمال"، ولكن أول أغنية حظفتها "جمهوره دة حماه".

خطوبة ابنة مدرب الاهلي اليسيا يانكون الي مليونير مصري..من هو؟
إليسيا يانكون

واختتم علي حديثه في برنامج الأهلي في رمضان عبر قناة الأهلي عن زواجه من أليسيا قائلًا : أعتقد أن الزواج لن يكون في الوقت، أتوقع أنه سيكون في فصل الصيف، لكن في الوقت الحالي نعمل على كتب الكتاب في خلال أيام قليلة، عند عطلة العيد الفطر المبارك القادم، هناك إجراءات خاصة نقوم بإنهائها لأنه عندما يتزوج مصري من أجنبية هناك بعض إجراءات روتينية نقوم بعملها في القانون المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي