عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراته أمام فيوتشر

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم  بنادى الزمالك اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الثلاثاء بقرار من المدير الفني لمدة 24 ساعة .

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الاول لكرة القدم بناد الزمالك مع نظيره مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

القنوات الناقلة

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فيوتشر ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات حسام المندوه

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " ان الزمالك يحتاج إلى مليار جنية خلال ال٤ سنوات القادمة لحل الأزمات حيث ان مرتبات العاملين فى النادى تصل إلى ١٥ مليون جنية ".

وأضاف حسام المندوه قائلا" مشكلة نادى الزمالك ليس فى المال ولكن فى إدارة المال وجميع رجال الأعمال يعملون على تحسين وضع النادى ماديا وليس فقط للتبرع حيث يرفضون ذكر اسمائهم". 

وتابع حسام المندوه أن مجلس إدارة النادى تسلم النادى ولدى الخزينه مليون جنية فقط وفى البنوك 4 مليون جنية محجوز عليها.

وأختتم حسام المندوه حديثة قائلا " لم نهدم شى بنادى الزمالك ونقوم حاليا بعمل تطوير ملعب حلمى زامورا واستغلال بعض المناطق لتسويها مستقبلا".

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

وسجل رضا صلاح الهدف الأول لنادي الجونة أمام الزمالك في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد انفراد تام بالمرمى من رضا صلاح انها بتسديدة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل أحمد فتوح لنادي الزمالك في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من شيكابالا من يمين منطقة الجزاء قابلها أحمد فتوح برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

سجل سامسون أكينيولا الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام الجونة في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية وصلت إلى أحمد فتوح المتمركز يسار منطقة الجزاء فأرسل عرضية من لمسة واحدة قابلها سامسون بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وتعادل إيمانويل لاكي لنادي الجونة أمام الزمالك في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من مازن ياسر من جهة اليمين قابلها إيمانويل لاكي برأسية من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي