عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: حلمي بكر مات بشكل مش طبيعي وهحبس مراته

حلمي بكر
حلمي بكر

من جديد أُثيرت ضجة حول وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر الذي رحل عن عالمنا منذ أسابيع قليلة، وذلك بعد معاناة مع المرض وتدهور حالته الصحية.

أرملة حلمي بكر ترد على اتهامات تعذيبها له

خرجت سماح القرشي أرملة الراحل حلمي بكر عن صمتها لترد على الاتهامات الموجهه لها بشأن تعذيبها للراحل حلمي بكر وتسببه في وفاته، وذلك خلال لقاء تليفزيوني رصده تحيا مصر.

الموسيقار حلمي بكر 

وقالت سماح القرشي أنها لم تخشى اتهامات الفنانة نادية مصطفى وطلبت منها أن تكشف عن كل ما تملكه من تسجيلات وغيرها حيث أن ما يتم تداوله على لسانها عاري تمامًا من الصحة.

أرملة حلمي بكر تكشف سبب هجوم مصطفى كامل عليها

وأوضحت سماح القرشي أن سبب هجوم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عليها، هو منعه من دخوله لمنزلها وهو ما أيده الراحل حلمي بكر مما أثار غضب مصطفى كامل.

حلمي بكر 

مرتضى منصور يكشف مفاجأة عن وفاة حلمي بكر 

هذا وأكد المستشار مرتضى منصور محامي هشام نجل حلمي بكر على أنه هناك شبهه جنائية في وفاة الراحل، لذلك حرر عدة محاضر جاري التحقيق فيها.

وقال مرتضى منصور أن مسؤول كبير بوزارة الصحة أكد أن وفاة حلمي بكر ليست طبيعية وأنه توجد مقاطع فيديو للراحل يكشف فيها أن زوجته سماح القرشي تقوم بتعذيبه وإطفاء السجائر في جسده.

ولفت مرتضى منصور إلى أن سماح القرشي أدعت أنه مدوين بمال للراحل حلمي بكر متوعدًا بحبسها، في إشارة منه أنه رفض أخذ أتعاب من نجله والتي كانت دولارات.

وكان علق الجمهور على فيديو الفنان مصطفى كامل الذي خرج فيه بعد وفاة حلمي بكر قائلًا: أولًا رحمة الله على الموسيقار حلمي بكر الذي توفي بعد صراع مرير مع المرض.. ثانيًا أنا مش فاهم معنى تصريح نقيب الموسيقيين الأستاذ مصطفى كامل اللي قال في فيديو ينعي فيه حلمي بكر: "الأستاذ حلمي بكر مات.. لكل الناس اللي كانت سايباه الأستاذ حلمي مات". مش عارف الحقيقة هو يقصد مين باللي كانوا سايبينه!! مش المفروض النقابة هي المسؤولة عن دعم ومساعدة أي عضو في النقابة خاصة في حالات المرض!؟ يعني انت المسؤول يا سيادة النقيب! انت من الناس اللي كانت سايباه !! مش فاهم انت عايز ترمي المسؤولية على مين!! الموسيقار حلمي بكر كان يعتبر واحد من أهم أعضاء النقابة اللي حضرتك رئيسها.. إذا كنت شايف إن كان فيه تقصير في حقه يبقى حضرتك أول المقصرين!

تابع موقع تحيا مصر علي