عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 أبراج تحرص على مساعدة الآخرين مثل على بطل مسلسل مسار إجبارى

مسار إجباري
مسار إجباري

يتألق الفنان عصام عمر بشخصية علي التي يجسدها خلال أحداث مسلسل مسار إجباري الذي يعرض على قناة Cbc ضمن الماراثون الرمضاني الجاري 2024 في تمام الساعة 6:5 مساءً.

عصام عمر في مسلسل مسار إجباري 

وتتسم شخصية علي التي يلعبها عصام عمر في مسلسل مسار إجباري بحرصه على مساعدة الآخرين، سواء زملاءه في الكلية حيث أنه طالب حقوق أو تقديم العون لحبيبته بالعمل.

عصام عمر وأحمد داش

أبراج فلكية تحمل صفات علي في مسار إجباري 

وهناك عدة أبراج فلكية تتسم بصفة علي وهي «مساعدة الآخرين»، وهم برج الجدي والحوت والحمل والسرطان.. فهذه الأبراج تحرص على معاونة أصدقاءها في الدراسة وزملاءهم في العمل وكذلك أهلهم في المنزل ويتميزون بالعطاء دون انتظار مقابل. 

مسلسل مسار إجباري 

أبطال مسلسل مسار إجباري 

ويدور مسلسل مسار إجباري في 15 حلقة فقط من بطولة الفنان أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

ولاقى مسلسل مسار إجباري إعجاب الجمهور، حيث أشادوا به عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختفلة قائلين: مسلسل مسار اجباري دا من المسلسلات الحلوه المتعوب فيها قصه و سيناريو و حوار و حبكه دراميه محترمين
الممثلين هايلين، احمد داش دا اول مره يبان له ملامح شخصيه فنيه واعده، بسمه اول مره اشوفها بتعرف تمثل، و بتمثل حلو.. اما بطل العمل فالمخرجه نادين خان، في رأيي دا احسن اخراج السنه دي لو اخرجنا من الكلام بيتر ميمي و ملحمه جيم اوڤ ثرون بتاعته و امكانيات انتاج الحكومه الضخمه، نادين خان مركزه في كل التفاصيل، النقلات عندها منسابه و المونتاچ هايل.. النقل بين المشاهد بلقطات مش بتخدم الدراما، لكن لا تشعرك انها دخيله علي العمل، هي فقط تفصلك بذكاء عن توتر الاحداث، لقطات لوشوش ناس، حمام بيطير في الشارع او منظر لمركب في النيل و بيوت القاهره القديمه زي ابوها كان عاشق للوشوش و الشوارع و الحواديت
لقطات long shots و الصوره  warm and blurry.. اغنيه فرقه مسار اجباري اللي في النهايه ، هايله في كل حاجه.. بس انا عندي مشكله مع صوت مغني الفرقه، بحسه صوت مطحون و كئيب في كل اغانيهم بصراحه. 

تابع موقع تحيا مصر علي