عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الجنايني: إمام عاشور زملكاوي ومن الممكن عودته للقلعة البيضاء

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق أن انتماء إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للقلعة البيضاء وهذا الأمر أثق فيه تماما.

عمرو الجنايني: إمام عاشور زملكاوي 

وأوضح عمرو الجنايني خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" إمام عاشور زملكاوى ومن الوارد عودته للقلعة البيضاء عقب انتهاء عقده مع النادي الأهلي والمغريات المادية بسبب انتقاله للقلعة الحمراء وتجاهل المسؤولين الزمالك له للتفاوض على عودته مرة أخرى ".  

وأشار عمرو الجناينى قائلا "رحيل أحمد سيد زيزو عن نادي الزمالك أمر معتقدش حصوله حاليا رغم وجود عرض ال10 مليون دولار وهو يعشق القلعة البيضاء ومن الممكن تعويضه ماليا للاستمرار وتقارب وجهات النظر ".

حقيقة رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي 

وعلم "تحيا مصر"، أن وكيل محمد عبد المنعم قد تواصل مع العديد من الأندية الألمانية والإسبانية خلال الفترة الماضية، وذلك لعرض خدمات المدافع ومشاهدته في مباريات الأهلي الحاسمة سواء كانت ماضية أو مقبلة.

وقد طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، من إدارة النادي الأهلي بسرعة التخطيط والتعاقد مع مدافع في نفس قدرات محمد عبد المنعم، في ظل إصرار الأخير على الرحيل في حال إمتلاكه عرض إحتراف.

وأكد المصدر، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن مجلس الإدارة يريد تجديد عقود محمد عبد المنعم مقابل مادي كبير بناء على رغبة كولر، إضافة إلى حاجة المارد الأحمر لخدماته كونه أحد الركائز الأساسية للقلعة الحمراء خلال الوقت الحالي.

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي في الصيف المقبل، حيث يحق له التوقيع لأي ناد دون مقابل للقلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي