عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات آسيا| أكرم عفيف يقود منتخب قطر للفوز على الكويت بثلاثية نظيفة

منتخب قطر
منتخب قطر

يستمر البحث عن نتيجة مباراة منتخب قطر والكويت ضمن مباريات البطولة الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث حقق المنتخب القطري بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز فوزًا عريضًا بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الكويتي، على ستاد جاسم ال حمد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والميكسيك.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة قطر والكويت ضمن مباريات التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ملخص مباراة قطر والكويت في تصفيات أسيا

قص المنتخب القطري شريط الأهداف عن طريق أكرم عفيف حيث سدد الكرة على يسار الحارس سليمان عبدالغفور، بعد خطأ فادح من قلب الدفاع خالد إبراهيم، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح المنتخب القطري ويتقدم في الدقيقة 47.

ولم يتأخر المنتخب القطري كثيرًا حتى يُضيف الهدف الثاني بتوقيع أحمد الراوي بعدما وضع الكرة بجانب القائم الأيسر للحارس الكويتي سليمان عبد الغفور لتصبح النتيجة 2-0 لصالح المنتخب القطري في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 68 عاد أكرد عفيف لتسجيل هدفه الثاني والثالث للمنتخب القطري، حيث قام بتسديدة قوية في منتصف المرمى للحارس الكويتي سليمان عبد الغفور، تصدى لها الحارس سليمان ثم ارتدت الكرة لأكرم عفيفي ليُسقط الكرة من فوق الحارس ليُوسع النتيجة وتصبح 3-0 لصالح المنتخب القطري على حساب المنتخب الكويتي.

منتخب قطر
مباراة قطر والكويت

لتنتهي المباراة بفوز المنتخب القطري بنتيجة 3-0 أمام المنتخب الكويتي على ستاد جاسم ال حمد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والميكسيك.

موقف المنتخبين في المجموعة

وبذلك الفوز يرتفع رصيد المنتخب القطري إلى 9 نقاط وهي العلامة الكاملة بعد تحقيق الفوز اليوم، بينما يتجمد رصيد المنتخب الكويتي برصيد 3 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الأولى من دور المجموعات من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وجدير بالذكر أن الجولة الرابعة سيحل المنتخب القطري ضيفًا ثقيلًا على شقيقه المنتخب الكويتي على ستاد الكويت الوطني يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي