عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

به آثار ذبح.. العثور على جثة طفل داخل منزله في بني سويف

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتطورات مثيرة ومأساوية بواقعة العثور على جثة طفل بني سويف، حيث عثر الأهالي على جثمان طفل مذبوحا في بني سويف داخل منزله، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة للعثور على جثة طفل بني سويف

سادت حالة من الحزن بين  أهالى قرية شرهى التابعة لمركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، عقب العثور على جثة طفل صغير مذبوح من الرقبة، بداخل منزله على الطريق بين قريتى شرهى والنويرة، وسط حالة من الذعر بين الأهالى والمواطنين بالقرية، فى ظروف غامضة حتى الآن.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث ذبح طفل صغير بداخل قربة منزله بقرية شرهى بمركز إهناسيا ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تحريات لكشف لغز العثور على جثة طفل بني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وجار نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين وجود جثة طفل صغير يدعى"  اسلام ش" ، يبلغ من العمر 7 سنوات، مقيم بقرية شرهى بمركز إهناسيا ببنى سويف، وبه علامات آثار ذبح من رقبتة، بداخل منزله على الطريق بين قريتى شرهى والنويرة، وجار نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، وانتقلت قوات الأمن بمركز إهناسيا ببنى سويف، إلى موقع الحادث، والبدء في إجراء التحريات الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وضبط الجانى.

تفاصيل مقتل زوج على يد زوجته في بني سويف

أهالى قرية الحيبة بمركز الفشن جنوب بني سويف، صلاة الجنازة على جثمان زوج يدعى " محمود موسى" بمسجد القرية، عقب استلام جثمانه من مستشفى الفشن المركزي، والانتهاء من تصاريح الدفن، وتشريح الجثة بالمستشفى، بمعرفة الطبيب الشرعي، والوقوف على أسباب الوفاة  وظروفها وملابساتها.

وكانت قد أقدمت ربة منزل تدعى " هالة ح "  على طعن زوجها ويدعى  " محمود موسى" بآلة حادة سكين خلال مشاجرة بينهما داخل منزلهما بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، وذلك اثناء إعدادها وجبة الإفطار مساء أمس  الأحد.

تشييع جثمان ضحية زوجته في بني سويف

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا يفيد بوفاة شاب يدعى؛ محمود موسى طعنا بآلة حادة سكين على يد زوجته بقرية الحيبة الواقعة شرق النيل بدائرة مركز شرطة الفشن، وتم إلقاء القبض على الزوجة المتهمة بقتل زوجها، وتدعى"هالة ح "، وتم  إيداع الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وقال أحد الأهالى بقرية الحيبة بالفشن في بني سويف، إن الأهالى فؤجؤ بوجود حالة من الصياح والصراخ بداخل منزل المجنى عليه قبل وقت الفطار، وتم التوجه إلى المنزل فوجدوا المجنى عليه فى حالة من الإصابة إثر طعن زوجتة عليه بآلة حادة سكين خلال مشاجرة بينهما داخل منزلهما، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم له، وتم إبلاغ الجهات الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي