عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأولى مسلسل كوبرا.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

تصدر مسلسل كوبرا والذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام محركات الأكثر بحثا على على موقع جوجل الشهير، وذلك قبل ساعات قليلة من عرضه على شاشة التلفزيون ضمن سباق النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024، حيث ظن المتوقع أن يحقق مسلسل كوبرا نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

مواعيد عرض الحلقة الأولى مسلسل كوبرا 

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الأولى مسلسل كوبرا والذي من المقرر أن يكون الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة mbc مصر، ليكون هذا اول عرض له على شاشة التلفزيون ومن المتوقع أن تعرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل كوبرا في مساء اليوم الاربع أيضا على منصة شاهد الالكترونية، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا 

ويعرض مسلسل كوبرا في تمام الساعة العاشرة صباحا على منصة شاهد الالكترونية، ما يعرض على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، ويعاد مسلسل كوبرا في تمام الساعة 5 مساء.

قنوات عرض الحلقة الأولى مسلسل كوبرا 

ويتم نقل الحلقة الأولي مسلسل كوبرا على عدد من القنوات الفضائية والمنصات الالكترونية وهم "قناة mbc مصر، قناة mbc مصر 2، منصة شاهد الالكترونية"، ومن المتوقع أن يحقق العمل نسب مشاهدة عالية على المنصات الالكترونية وشاشات التليفزيون، خاصة وأن الجمهور ينتظر أعمال محمد إمام بشكل كبير بسبب شدة تعلقهم به وبوالده.

محمد إمام 

قصة وأبطال مسلسل كوبرا

جدير بالذكر، أن مسلسل كوابر من بطولة محمد إمام إلى جانب كلا من النجوم مجدي كامل في أول ظهور له بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية، فضلا عن كل من النجوم  محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.

ويشارك في مسلسل كوبرا عدد من ضيوف الشرف وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم، ويأتي ضمن تعاونات الفنان محمد إمام المستمرة مع ادرة قنوات mbc مصر.

آخر أعمال محمد إمام

وتعد آخر أعمال محمد إمام مشاركته في فيلم أبو نسب والذي شارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة ياسمين صبري وماجد الكدواني وحقق العمل نجاحات كبيرة ورود فعل إيجابية من قبل الجمهور حيث نال على إيرادات مرتفعة وعرض في عدد من البلدان العربية والمصرية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي