عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأسلوب المغافلة| حبس شخص تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة

حبس
حبس

قررت نيابة الأزبكية الجزئية، حبس شخص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة".

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهم وإعداد تقرير مفصل بذلك.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخص "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الأزبكية لقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة" وأقر بارتكاب (5) وقائع بذات الأسلوب ، وتم بإرشاده ضبط كافة الهواتف المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" (صاحب فاترينة - مقيم بدائرة قسم شرطة المعادي).

القصة الكاملة لـ وفاة فتاة البراجيل بسبب أزمة نفسية

كواليس وتطورات مثيرة في وفاة فتاة البراجيل في الجيزة، والتي أنهت حياتها بصورة مأساوية بسبب أزمة نفسية بعد وفاة خطيبها بـ أيام، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لـ وفاة فتاة البراجيل بسبب أزمة نفسية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل وكواليس وفاة فتاة البراجيل بـ مادة سامة، حيث تبين أن الفتاة هي الشاهدة الوحيدة على جريمة قتل خطيبها التي وقعت قبل شهور في أوسيم حيث كانت الفتاة تعرضت لحالة نفسية بسبب الضغوط التي تعرضت لها.

حيث شرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن الفتاة كانت مخطوبة للمتهم في قضية القتل وفسخت خطوبتها ثم تم خطبتها على صديقه وبعد فترة قام خطيبها الأول بقتل صديقه خطيبها الثاني بسبب أن الأخير قام بالتقدم لخطبتها بعد 15 يوما من فسخ الخطوبة.

فتاة تنهي حياتها بسبب أزمة نفسية في البراجيل

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة فتاة البراجيل، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت الاستماع لأسرة فتاة البراجيل للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى القصر العيني أفاد بمصرع فتاة بعد أيام من معاناة مع الإصابة بتسمم جراء تناول مادة سامة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

التحريات تكشف تفاصيل وفاة فتاة البراجيل

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تدعى رحاب رشدي بالغة من العمر 23 عاما، وأنهت حياتها بتناول مادة سامة حيث تم نقلها إلى المستشفى العام إلا أنها لفظت أنفاسها بعد أيام من تلقيها العلاج في المستشفى.

تفاصيل واقعة فتاة البراجيل بدأت قبل 20 يوما، حيث تم العثور على جثمان شاب ملقي ناحية طريق الضبعة في الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه خطيب فتاة البراجيل الأول حيث قتل المجني عليه خطيبها الحالي بسبب قيامه بالتقدم لخطبتها بعد فسخ الخطوبة الأولى بـ أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي