عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 20.. حسن الصباح يأمر ابن المؤذن بقتل أصدقاءه

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين الحلقة 20.. بدأت الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين الني حملت عنوان  «ابن المؤذن» بكشف زيد بن سعدون «أحمد عيد» عن حبه لمدربة الحوريات لكنها قالت أنها لا تمتلك قلب فذهب هو إلى حسن الصباح «كريم عبد العزيز» وأخبره أنه يريد الزواج منها فرفض حتى لا يُخرب النظام.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 20

خيرت ميرنا نور الدين ابنها بينها وبين والدها بعدما أصر على الذهاب له فاختاره وأخذت تخبر ابنتها أن والدها قتل أخيها وأنه مجنون وشيطان، وهو ما يرصده تحيا مصر

كريم عبد العزيز 

خروج عمر الخيام من السجن

أخبرت إلينار برزك آميد ما علمته بشأن نورهان ويحيى، وأنها تريد قتلها ولكن برزك رفض ذلك، وعلى الجانب الآخر أمر السلطان بركياروق بخروج عمر الخيام من السجن،وطلب ذلك من وزير الدولة السلجوقية.

مسلسل الحشاشين 

تقابل تيفور وسليمان مع يحيى ابن المؤذن حيث اتهموه بأنه خائن بعد أن أخبرهم أنه تابع لحسن الصباح وطلب منهم أن يتوقفوا عن خطة قتله وألا سيخبره.

حسن الصباح يأمر بقتل ابن نظام الملك وحرق المسجد الكبير في بغداد

وأمر حسن الصباح بقتل وزير الدولة السلجوقية، وابن نظام الملك الأكبر، ومفتي مدينة أصفهان، و حرق المسجد الكبير في بغداد، وهو ما نفذه يحيى، تيفور وسليمان.

واتفق يحيى مع تيفور وسليمان على قتل حسن الصباح، برزك آميد، وزيد ابن سيحون، حيث قسموا الأمر عليهم وحين تنفيذ المهمة، وجد يحيى حسن الصباح في غرفة زيد ابن سيحون المقرر قتله.

وأخذ يحيى ابن المؤذن إلى غرفة الاجتماع، وكشف له أنه يعلم أنه كان يرغب في إبلاغ زيد ابن سيحون بالمؤامرة،، وأمر حسن الصباح يحيى بقتل تيفور وسليمان لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين.

قصة مسلسل الحشاشين 

وقصة مسلسل الحشاشين تدور حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم، وجماعة الحشاشين.. والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب، ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية.

والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

وينطلق عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، فضلًا عن عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي