عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الخاتمة.. وفاة معتمرة من الفيوم بالأراضي المقدسة خلال شهر رمضان

معتمرة الفيوم
معتمرة الفيوم

توفيت سيدة من الفيوم في أيام الشهر الكريم أثناء أداء مناسك عمرة شهر رمضان المبارك وتم دفنها بمقابر السعوية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لوفاة المعتمرة في الأراضي المقدسة خلال شهر رمضان.

تفاصيل وفاة معتمرة من الفيوم في السعودية

واستقبل أهالي قرية منشأة ربيع بقلهانة مركز اطسا بمحافظة الفيوم مسقط رأسها، خبر وفاة السيدة رجاء محفوظ متولى تبلغ من العمر  65 عاما، على المعاش، حيث كانت تعمل بالتربية والتعليم، وهى أم لثلاثة أولاد "ولد وبنتين"وسيتم دفنها بالسعودية وذلك لوصيتها، وسيقام العزاء أمام منزلها بالقرية، وسط حالة من الحزن الشديد.

تحولت صفحات منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك بمحافظة الفيوم إلى سرادق عزاء حزنا على فراق السيدة ووفاتها، داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.

أهالي الفيوم: السيدة مربية فاضلة عاشت في صمت ونالت حسن الخاتمة

وقال م أحد ابناء القرية فى تصريح خالص لـ تحيا مصر، أن الأستاذة رجاء محفوظ المعلمة والمربية الفاضلة والست الأصيلة عاشت بينا فى صمت بدون ضجيج ولم يسمع منها سوى صوتها الهادى وابتسامتها المعهودة التى كانت تقابل كل من يتعامل معها تمنت على الله أن تلقى ربها فى أطهر بقاع الأرض وأن تدفن بجوار نبيها صلى الله عليه وسلم فكان لها ما تمنت.

فهى  رحمه الله عليها من الشخصيات النادرة حكيمه فى كلامها ورسينه وقوية فى مشيتها رغم قسوة الحياة وظروفها فعاهدنا منها أن تكون إمرأة بألف رجل فإذا تحدثت معها لم تمل من حديثها وإذا جالستها لم تشبع من مجالستها فهى صاحبة الأدب الجم والاحترام والتوقير للصغير قبل الكبير فلم ينطق لسانها الا كلاما طيب ولم تجد من تعاملها الا اخلاقيات النبى صلى الله عليه وسلم الهين اللين.

كان حلم حياتها تدفن بجوار النبي ونالت ما تمنت

واضاف انها عاشت من أجل الآخرين فأكرمها الله عز وجل أحسن تكريم وحقق مرادها وامنيتها أن تلقى ربها أثناء اعتمارها وفى العشر الاواخر من هذا الشهر الكريم وأن تدفن فى أطهر بقاع الأرض وهى صائمه  

تابع موقع تحيا مصر علي