عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 11 شخص في تصادم سيارتين بالتجمع

حادث تصادم
حادث تصادم

وقع منذ قليل حادث تصادم سيارتين بمنطقة التجمع، ونتج عنها إصابة 11 شخص، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 11 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارة وأتوبيس ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

زارت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة في المنوفية، المصابين المتواجدين بمستشفى منوف العام، وذلك لمتابعة حالتهم فور وصولهم للمستشفى، والذي بلغ عددهم 23 حالة.

تفاصيل إصابة 23 شخصا في حادث اتوبيس المنوفية

ووجه وكيل وزارة الصحة بالمنوفية برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى، واستدعاء جميع الأطقم الطبية من الجراحة والعظام والمخ والأعصاب، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لجميع المصابين.                                                          

وأكد "خضر"  أنه تم عمل جميع الأشعات اللازمة، من أشعة مقطعية وسونار وأشعة عادية وتلفزيونية على البطن للحالات، كما تم عمل جميع الفحوصات للمصابين وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة.

تصادم سيارة نقل واتوبيس في المنوفية

وتم تحويل عدد "حالتين" لمستشفى الجامعة وباقي الحالات بمستشفى منوف العام، حيث تم التعامل مع الحالات التي تحتاج للتدخل الجراحي بالعمليات، وباقي الحالات يتم تقديم الخدمة الطبية لهم بالمستشفى.                                                    

وكان قد شهد طريق "طملاي-كفر داوود" صباح اليوم، حادث تصادم سيارة نقل وأتوبيس، أدى لوقوع حالة وفاة وإصابة 23 آخرين، أثناء ذهابهم لعملهم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

تفاصيل مصرع طفل المنوفية على يد والدته

وكان طفل 3 سنوات لقى مصرعه بمدينة السادات في محافظة المنوفية، بعد وصلة تعذيب من أمه وعشيقها "عمه"، وتم نقله لمستشفى السادات العام، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأكد مصدر، أن الطفل يُدعى "علي" وأسرته من مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة ومقيمين منذ فترة بمدينة السادات، وعقب دخول الزوج السجن، استغل المتهم سجن شقيقه في إحدى القضايا ليُقيم علاقة غير مشروعة مع زوجته، وبعد أن رأهما الطفل قررا التخلص منه.

القبض على قاتلة طفلها بمساعدة عشيقها في المنوفية

وتمكنت وحدة مباحث السادات في المنوفية من القبض على أم الطفل وعمه، للتحقيق معهم وأُحيلت الواقعة للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات، والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وحجم الإصابات.

وتباشر النيابة العامة في المنوفية التحقيقات في واقعة مقتل الطفل حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحجز المتهمين على ذمة القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي