عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 6.. عائشة بن أحمد تخبر حماتها بحقيقة طفلها

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 6.. شهدت الحلقة 6 من مسلسل بدون سابق إنذار حلم آسر ياسين بوفاة الطفل عمر حيث سقط على الأرض ونزف الدم من رأسه.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 6

وأصيب الطفل عمر بحالة من الحزن واليأس بعدما علم زملائه في المدرسة بهوية مرضه، فرفض الذهاب للمدرسة.

لقطات من مسلسل بدون سابق إنذار 

آسر ياسين يحاول الصلح بين شقيقه وزوجته

يتدخل آسر ياسين للصلح بين شقيقه أحمد خالد صالح زوجته نهى بعدما انفصلا، وعلى الجانب الآخرطلبت عائشة بن أحمد الطلاق من آسر ياسين وأخبرت حماتها نهال عنبر بأن عمر ليس حفيدها. فأخبرتها الأخيرة بطريقة للتوصل إلى الممرضة التي كانت تعمل وقتها بالمستشفى أثناء ولادة نجلهما عمر.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد 

وغادر مروان المنزل بعد مشاجرته مع ليلي، وتلقي مكالمة هاتفية من والدته تطلب منه المجيء للصلح بين شقيقه وزوجته نهي.

وأخبر مروان أخيه بأزمة أخيه حسن، فعرض الأخير شقيقه البحث عن ابنه الحقيقي.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار 

ويعد مسلسل بدون سابق إنذار من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار 

وفي إطار اجتماعي تشويقي، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول زوجين ينتظران مولودهما الأول، وفجأة يكتشفان مشكلة كبيرة عندما يتم نجلهما العام السادس، وإصابته بالسرطان وتبدأ المشكلة الحقيقة والبحث عن علاج وهو في ذلك السن، خاصة أنه يحتاج إلى عملية عاجلة لنقل عظام، ويحاولان البحث عن متبرع.

مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين

ويُعرض مسلسل بدون سابق إنذار ، على قناة «دي إم سي»، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، أي بعد أذان المغرب مباشرة، ويأتي موعد الإعادة الساعة الخامسة صباحا، بينما الإعادة الثانية الساعة الثانية عشر ظهراً، ويتم عرض ايضًا المسلسل على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي