عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنريكي يتجاهل غضب مبابي خلال مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

مبابي
مبابي

تحدث الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن غضب الفرنسي كيليان مبابي قائد الفريق، وذلك عقب استبداله خلال مباراة الفريق ضد أولمبيك مارسيليا.

وجاء قرار استبدال اللاعب كيليان مبابي في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان ضد مارسيليا على ستاد "فيلودروم"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الفرنسي.

غضب مبابي وتجاهل إنريكي

وفي أثناء استبدال كيليان مبابي من المباراة، ظهرت ملامح الغضب على وجه القائد كيليان مبابي، في ظل العديد من التساؤلات حول خروج النجم الأبرز في الفريق من اللقاء خلال مباريات باريس سان جيرمان الأخيرة.

وقد صرح المدير الفني لويس إنريكي من قبل، أن فريق باريس سان جيرمان عليه التأقلم على اللعب دون الاعتماد على مبابي، في ظل إعلان رحيله عن قلعة "حديقة الأمراء" إلى ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الجاري.

وقال إنريكي عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "إنه موضوع كل أسبوع، وإنه أمر مرهق للغاية، لكن في نهاية الأمر أنا المدير الفني وأنا من يتخذ القرارات".

وأضاف، "سأستمر في اتخاذ هذه القرارات كل مباراة، أنا المدير الفني هنا، وأنا من يتخذ الحلول الأفضل، لكن إذا كنت لا تفهم معنى إتخاذ قراراتي فأنت لا تعنيني بشيء".

تصريحات رودريجو

تحدث الدولي البرازيلي رودريجو لاعب فريق ريال مدريد ، عن عودته للتهديف من جديد وعن تعاقد النادي الملكي مع مبابي، وذلك بعد الفوز على فريق أتليتك بيلباو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وقال رودريجو خلال تصريحاته مع قناة ريال مدريد، "إنه يوم مميز للغاية، وأن أسجل بقميص ريال مدريد إنه أمر مهم ويسعدني دائمًا، أنا سعيد بتحقيق الفوز ومواصلة تصدر الدوري".

وأكمل، "أحب التسجيل في كل مرة أتواجد في الداخل وأسدد في الزاوية البعيدة للحارس، إنها لعبة جيدة وأحب أن أؤديها بهذا الشكل، لقد حققنا ثلاث نقاط مهمة، ويجب علينا مواصلة الإنتصارات لنقترب من اللقب".

وعن تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، قال رودريجو، "إعتقد أن مبابي سيكون معنا قريبًا كما يقول الصحفيين، أنا أثق دائما في كلامهم، ولكن لا نعرف ماذا سيحدث في الأيام المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي