عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيب غلوم: عايز عمري يطول عشان اقضي أكبر وقت مع أولادي.. ويجمعني بزوجتي الأولى الاحترام

حبيب غلوم
حبيب غلوم

أكد المنتج حبيب غلوم على أنه يتمنى أن يطول الله في عمره من أجل أبنائه، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حبر سري المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

حبيب غلوم: عندي طفلين 4 سنوات

وقال حبيب غلوم في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: النهاردة عندي طفلين عندهم ٤ سنين وانا ٦٠ سنة.. عايز عمري يطول عشان اقضي أكبر وقت معاهم، وعايز اضمن مستقبلهم، انا النهاردة مستكين اكتر، ومعظم الوقت بكون في البيت، وبحاول ادي لأولادي الحب والاهتمام واتمنى الوقت ميسرقنيش منهم.

حبيب غلوم

حبيب غلوم: زوجتي الأولى استمرت معايا بعد زواجي عليها

وعن استمراره في الزواج من زوجته الأولى رغم زواجه عليها قال حبيب غلوم: زوجتي الأولى كملت معايا لان احنا من 1985 متجوزين.. وغير الحب بينا احترام متبادل والاولاد لأنها اللي بتابع دراستهم وتربيتهم، والناس بتحسدني عليهم، ودي فرصة اني أشكر أم يوسف، احنا منفصلين في المكان لكنها مازالت على ذمتي وأم أولادي.

أخر أعمال حبيب غلوم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حبيب غلوم مسلسل الجذوع، الذي تدور أحداثه في طابع تراثي، قصة سيدة شعبية تحاول جاهدة علاج أهالي القرية عن طريق الأدوية الشعبية بالطريقة التقليدية القديمة، وتسعى لمساعدتهم بشتى الطرق في ظل الظروف الصعبة التي يعيشون فيها، وفي ظل المشاكل والحروب التي تنشأ بين زوجها سيف وعدوه اللدود هلال.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إبراهيم الحساوي، حبيب غلوم، هيفاء حسين، جمعان الرويعي، شيماء سبت، خليل الرميثي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف جمال الصقر، وإخراج تامر إسحاق.

تابع موقع تحيا مصر علي