عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات يوفنتوس ولاتسيو قبل قمة نصف نهائي كأس إيطاليا

مباراة يوفنتوس ولاتسيو
مباراة يوفنتوس ولاتسيو

يستمر البحث عن تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي لاتسيو ويوفنتوس، حيث فريق يوفنتوس نظيره فريق لاتسيو على ستاد اليانز ارينا ضمن مباريات ذهاب نصف النهائي من عمر بطولة كأس إيطاليا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو.

تاريخ مواجهات يوفنتوس ولاتسيو

يتفوق فريق يوفنتوس في المواجهات التاريخية أمام فريق لاتسيو، حيث لعب فريق يوفنتوس 48 مع نظيره فريق لاتسيو في مختلف المسابقات، واستطاع فريق يوفنتوس تحقيق الفوز في 30 مباراة أمام فريق لاتسيو، مقابل 9 انتصارات لصالح فريق لاتسيو، بينما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو في مختلف البطولات الإيطالية.

مشوار فريق يوفنتوس في كأس إيطاليا

بدأ فريق يوفنتوس مشواره في دور الـ 16 باكتساح فريق ساليرينتينا بنتيجة بسداسية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة |  موقع هلا مدريد
يوفنتوس ولاتسيو

حيث جاءت أهداف فريق يوفنتوس عن طريق ميريتي وكامبياسو ورواني وبيرن مدافع فريق ساليرينتينا بهدف بالخطأ في مرماه، بالإضافة لهدفي يديزيتش وتيموثي وياه.

وفي دور الـ 8 استطاع فريق يوفنتوس إقصاء فريق فروسينون بتحقيق الفوز برباعية دون رد ضمن مباريات بطولة كأس إيطاليا.

وشهدت المباراة ثلاثية لأركادوزيتش ميليك بالإضافة لهدف يديزيتش، في فوز فريق يوفنتوس أمام فروسينون ضمن مباريات بطولة كأس إيطاليا.

واليوم يسعى فريق يوفنتوس لاستكمال مشواره في بطولة كأس إيطاليا من خلال تخطي عقبة فريق لاتسيو ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس إيطاليا.

مشوار فريق لاتسيو في كأس إيطاليا

افتتح فريق لاتسيو مشوار بطولة كأس إيطاليا بمواجهة فريق جنوى وتأهل بهدف نظيف جاء بتوقيع ماتيو جوندوزي، ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس إيطاليا.

ووصل فريق لاتسيو لدور نصف النهائي بعدما أقصى فريق روما بهدف نظيف أيضًا لكن بتوقيع زاكاني من خلال ركلة جزاء رجحت كفة فريق لاتسيو لدخول المربع الذهبي لبطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو، القنوات الناقلة ومعلقين اللقاء » كورة 25
يوفنتوس ولاتسيو

مباريات نصف النهائي في كأس إيطاليا

وجدير بالذكر أن مباراة العودة بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو الأوليمبكو ضمن مباريات اياب دور نصف النهائي من عمر بطولة كأس إيطاليا اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي