عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كايزر سلاورترن ينهي حلم ساربروكين في نصف نهائي كأس ألمانيا

سابروكين
سابروكين

ودع فريق ساربروكين أحد أندية الدرجات الأدنى ألمانيا، بطولة كأس ألمانيا من الدور نصف النهائي، وذلك بعد الخسارة على ملعبه أمام كايزر سلاوترن بهدفين مقابل لا شيء، وصعود الأخير للمباراة النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نتيجة مباراة ساربروكين وكايزر سلاوترن في كأس ألمانيا

انتهى الشوط الأول من مباراة ساربروكين وكايزر سلاوترن بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع بداية الشوط الثاني تمكن الضيوف من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق مارلون ريتتير.

واستمرت النتيجة بتقدم الضيوف حتى الدقيقة 75 وتمكن ألماي نوري أن يسجل الهدف الثاني لفريق كايزر سلاوترن ويضمن نتيجة المباراة والصعود للمباراة النهائية وإنهاء حلم ساربروكين في الدور نصف النهائي.

نهائي كأس ألمانيا 2023/2024

ويلعب كايزر سلاوترن أمام الفائز من مباراة باير ليفركوزن وفورتونا دوسلدورف في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا.

وكان ساربروكين قد فاز على بوروسيا مونشنجلادباخ في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف واحد، في مفاجأة كبرى في البطولة.

لا يتوفر وصف.
سابروكين

وفي دور الـ 16 فاز ساربروكين على آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل لا شيء، أما في دور الـ 32 فاز ساربروكين على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف واحد في مفاجأة كبرى في البطولة.

وكان ساربروكين في الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا كان قد فاز على كارلسروه بهدفين مقابل هدف واحد.

ساربروكين قاهر الكبار في كأس ألمانيا

حيث استطاع فريق ساربروكين بقيادة روديجر زيهيل المدير الفني تاسع دوري الدرجة الثالثة في ألمانيا إلى الوصول لدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس ألمانيا خلال الموسم الجاري.

حيث شهد مشوار فريق ساربروكين بقيادة المدرب روديجر صاحب الـ 47 عامًا، الناشط في الدوري الدرجة الثالثة العديد من المعوقات أبرزها فريق بايرن ميونخ عملاق الدوري الألماني وباير ليفركوزن مفاجأة الموسم الحالي في الكرة الألمانية.

مشوار ساربروكين في كأس ألمانيا

افتتح فريق ساربروكين بطولة الكأس الألمانية بمواجهة فريق كارلسرو، وحقق الفوز بنتيجة 2-1 على ستاد لوديفجيسبارك ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول من عمر بطولة الكأس.

ساربروكين يضم جلادباخ لقائمة ضحاياه ويبلغ المربع الذهبي لكأس ألمانيا -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل
سابروكين

مواجهة بايرن ميونخ في الكأس ألمانيا

ثم أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكأس عن وقوع فريق ساربروكين أمام فريق بايرن ميونخ، حيث يدخل الفريق البافاري كبطل بطولة الدوري الألماني والمُرشح الأبرز للفوز ببطولة كأس ألمانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي