عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة فرنسا تؤكد.. كيليان مبابي خارج باريس سان جيرمان والأولمبياد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تحدثت بريجيت ماكرون زوجة إيمانويل ماكرون رئيس جمهورية فرنسا، عن العديد من الأخبار التي تشير إلى مستقبل اللاعب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ورحيله إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وتشارك فرنسا في أولمبياد باريس باعتبارها صاحبة الأرض والجمهور، والتي ستنطلق في 24 يوليو المقبل، حيث يتواجد منتخب الديوك في المجموعة الأولى لمنافسات كرة القدم بجوار نيوزيلندا وأمريكا إضافة المنتخب المتأهل من الملحق.

مبابي خارج باريس 

وأوضحت بريجيت ماكرون خلال تواجدها في إحدى الفاعليات، عن صعوبة مشاركة اللاعب كيليان مبابي مع منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وقالت بريجيت، "يجب علينا أن نشكر كيليان على كل ما قدمه مع باريس سان جيرمان، إنه لاعب وبطل كبير، نحن نفتخر كونه فرنسي، ونتنظر ما سيقدمه مع منتخبنا في المستقبل".

وأضافت زوجة الرئيس الفرنسي، "علينا أن نستكمل الحديث عن مشاركة كيليان مبابي في دورة الألعاب الأولمبية في وقت لاحق، شكرًا لكم جميعًا، وشكرا لمبابي".

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تصريحات بريجيت ماكرون زوجة رئيس فرنسا عن كيليان مبابي، والتي تشير إلى رحيل اللاعب عن قلعة "حديقة الأمراء"، وصعوبة تواجده مع "الديوك" في دورة الألعاب الأولمبية.

يذكر أن، كان الرئيس إيمانويل ماكرون قد تدخل للحفاظ على اللاعب كيليان مبابي داخل باريس سان جيرمان في صيف 2022 ومنع انتقاله إلى ريال مدريد، ليعود اللاعب مرة أخرى ويرغب في التواجد في "سنتياجو برنابيو" من الموسم المقبل.

 تصريحات رودريجو 

وقال رودريجو خلال تصريحاته مع قناة ريال مدريد، "إنه يوم مميز للغاية، وأن أسجل بقميص ريال مدريد إنه أمر مهم ويسعدني دائمًا، أنا سعيد بتحقيق الفوز ومواصلة تصدر الدوري".

وأكمل، "أحب التسجيل في كل مرة أتواجد في الداخل وأسدد في الزاوية البعيدة للحارس، إنها لعبة جيدة وأحب أن أؤديها بهذا الشكل، لقد حققنا ثلاث نقاط مهمة، ويجب علينا مواصلة الإنتصارات لنقترب من اللقب".

وعن تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، قال رودريجو، "إعتقد أن مبابي سيكون معنا قريبًا كما يقول الصحفيين، أنا أثق دائما في كلامهم، ولكن لا نعرف ماذا سيحدث في الأيام المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي