عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنريكي: الخلافات مع مبابي كذب ونسعى لتحقيق لقب كأس فرنسا

إنريكي
إنريكي

تحدث الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن المواجهة المرتقبة أمام فريق رين، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما في نهائي كأس فرنسا 2024، وعن خلافاته مع كيليان مبابي قائد الفري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وعلق إنريكي عن الخلافات القائمة بينه وبين كيليان مبابي، بعد تبديله من مباراة مارسيليا الأخيرة في الدوري الفرنسي، والتي جمعت بينهما مساء يوم الأحد الماضي.

تصريحات لويس إنريكي

وقال لويس إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "فريق رين ممتاز جدًا، ويمتلكون لاعبين جيدين، وبالتأكيد إنها ستكون حافز لنا من أجل الوصول والفوز بكأس فرنسا، خاصة وأن مباراتنا الأخيرة أمامهم كانت صعبة للغاية".

مبابي
كيليان مبابي

وأكمل، "المباراة الأخيرة ضد رين صعبة وستكون أكبر حافز لنا، ونأمل في تحقيق اللقب غدًا".

وعن الخلافات بينه وكيليان مبابي، قال لويس إنريكي، "هناك العديد من الأمور تأتي من الكذب وما يحدث هو جزء من الصحافة، وبالتأكيد من هنا تنشأ التكهنات، وأخيرًا أقوم بما أريد وأعمل بهدوء تام".

وأضاف، "أريد أن تنتهي الأمور بشكل جيد مع كيليان مبابي قائد الفريق، نحن في فريق واحد ونأمل في تحقيق الألقاب والبطولات معًا، وبالتأكيد هذا هو هدفي المهني والشخصي، وجئت إلى هنا من أجل ذلك".

 

غضب مبابي وتجاهل إنريكي

تحدث الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن غضب الفرنسي كيليان مبابي قائد الفريق، وذلك عقب استبداله خلال مباراة الفريق ضد أولمبيك مارسيليا.

وفي أثناء استبدال كيليان مبابي من المباراة، ظهرت ملامح الغضب على وجه القائد كيليان مبابي، في ظل العديد من التساؤلات حول خروج النجم الأبرز في الفريق من اللقاء خلال مباريات باريس سان جيرمان الأخيرة.

وقد صرح المدير الفني لويس إنريكي من قبل، أن فريق باريس سان جيرمان عليه التأقلم على اللعب دون الاعتماد على مبابي، في ظل إعلان رحيله عن قلعة "حديقة الأمراء" إلى ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الجاري.

تحيا مصر
باريس سان جيرمان

وقال إنريكي عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "إنه موضوع كل أسبوع، وإنه أمر مرهق للغاية، لكن في نهاية الأمر أنا المدير الفني وأنا من يتخذ القرارات".

وأضاف، "سأستمر في اتخاذ هذه القرارات كل مباراة، أنا المدير الفني هنا، وأنا من يتخذ الحلول الأفضل، لكن إذا كنت لا تفهم معنى إتخاذ قراراتي فأنت لا تعنيني بشيء".

تابع موقع تحيا مصر علي