عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد: مفيش حد يقدر يشتريني بالفلوس ورحلت عن برنامج مدحت شلبي بسبب الرد

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

تحدث إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق عن العديد من الخلافات السابقة له مع لاعبي كرة القدم وعن تغيير انتماءه باستمرار عبر برنامج العرافة على قناة النهار.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق حيث جاءت كالآتي :

تصريحات إبراهيم سعيد عبر برنامج العرافة على قناة المحور

وقال إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق عن خلافه مع مدحت شلبي : لا أعلم حقيقة ما يدور حول قيام برنامج الاعداد الخاص به بمنعي من الظهور مرة أخرى مع الإعلامي مدحت شلبي وبرنامجه.

لا يتوفر وصف.
إبراهيم سعيد في برنامج العرافة

وتابع إبراهيم سعيد عن توقف خلافه مع محمد صلاح : بدأ ظهور مشاحنات كثيرة بسبب رأيي عن محمد صلاح، وكنت أتحدث عن الأمور الفنية فقط وأداءه مع المنتخب من وجهة نظري فقط وجميع الفيديوهات كانت عن ذلك، وجاءت رسائل كثيرة تطالبني بالتوقف عن محمد صلاح.

وعن حديث أحمد شوبير مع إبراهيم سعيد : أحمد شوبير لم يتحدث معي حول مصطفى شوبير، لماذا سيطلب مني شوبير الحديث عن الحارس مصطفى؟، أنا أستطيع التحدث عن أي لاعب في مصر من وجهة نظري الفنية في أي وقت أريده بمنتهى السهولة.

واختتم إبراهيم سعيد حديثه : لا أحد يرغمني على الحديث عن أشياء موجهة من أجل الأموال، ولا يوجد راعي يتحكم بي في ماذا أقول أو لا، أنا أعمل في الإعلام منذ 6 سنوات، كنت متواجد في قناة النهار لمدة 4 سنوات وقناة أم بي سي مصر لمدة سنتين.

لا يتوفر وصف.
إبراهيم سعيد مع بسمة وهبة

وبذلك تنتهي حلقة إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، عبر قناة النهار في برنامج العرافة، ورفض الرد على السؤال الأخير في البرنامج في فقرة سرك مش في بير.

إبراهيم سعيد يتحدث عن شيكابالا

واستمر حديث إبراهيم سعيد عن شيكابالا بأنه غير مفيد مع نادي الزمالك : حديثي عن شيكابالا كان على الأمور الفنية وقلت إنه يجب أن يذهب للاعتزال لإنه أصبح عبء على فريق الزمالك، هذه وجهة نظر فنية، الحالة البدنية لشيكابالا في الفترة الأخيرة سيئة، هو غير قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي