عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 4 أبريل 2024| وفاة المعد البدني لنادي الزمالك والاتحاد يتصدر الدوري وليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

محمد مدحت
محمد مدحت

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 4 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وعاد ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي وفاز الاتحاد السكندري على المصري في الدوري المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعاد لصدارة الدوري المصري، وفاز البنك الأهلي على فاركو بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 4 أبريل 2024.

رابطة الأندية المصرية تعلن موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تحديد 8 أبريل المقبل في تمام العاشرة مساء ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي وإنبي في دوري نايل.

الأهلي وسيمبا التنزاني
الأهلي

الزمالك يعلن مواجهة الأهلي في ستاد القاهرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن الفريق سيتواجد في الدوري المصري يوم 15 أبريل المقبل في ستاد القاهرة الدولي.

حسام وإبراهيم حسن يزوران أحمد رفعت في المستشفى

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، قام حسام حسن مدرب منتخب مصر بزيارة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر وتواجد معه إبراهيم حسن مدير منتخب مصر.

وكان أحمد رفعت قد تعرض لسكتة قلبية خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، توفي محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك بسكتة قلبية، وذلك خلال توجهه لتدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إلغاء تدريبات الزمالك بعد وفاة المعد البدني وإعلان الحداد لمدة 3 أيام

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، قرر جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك إلغاء تدريبات الفريق وذلك بعد وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك خلال توجهه لتدريبات الفريق.

وأعلن نادي الزمالك الحداد لمدة 3 أيام بعد وفاة محمد مدحت وقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعازي لأسرة محمد مدحت.

محمد الشناوي يواصل التأهيل استعدادا للتواجد مع الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، يواصل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي التأهيل من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

وتابع مارسيل كولر مدرب الأهلي تأهيل محمد الشناوي في تدريبات النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يعود محمد الشناوي للمشاركة بعد شهرين مع الفريق.

ليفربول يعود لصدارة الدوري الإنجليزي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، فاز ليفربول على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وعاد لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، وفاز تشيلسي على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الدوري المصري
الدوري المصري

الاتحاد السكندري يعود لصدارة الدوري المصري والبنك الأهلي يفوز على فاركو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، فاز الاتحاد السكندري على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعاد لصدارة الدوري المصري من جديد، بينما فاز البنك الأهلي على فاركو بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي