عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي وسيمبا
مباراة الأهلي وسيمبا

يستمر البحث عن تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني، حيث يستضيف فريق الأهلي ضيفه فريق سيمبا التنزاني على ستاد القاهرة الدولي، ضمن إياب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري المواجهات المباشرة في تاريخ مباريات النادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني في مختلف المباريات.

المواجهات التاريخية بين الأهلي وسيمبا في أفريقيا

وتشهد المواجهات التاريخية بين فريقي الأهلي وسيمبا تفوق النادي الأهلي حيث لعب فريق الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاتي 7 مباريات، استطاع فريق الأهلي تحقيق الفوز في 3 مباريات، مقابل مباراتين لصالح فريق سيمبا التنزاتي بالإضافة إلى انتهاء مباراتين بالتعادل بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني في مختلف البطولات سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا أو بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وجدير بالذكر أن أخر مباراة قد جمعت بين الفريقين، كانت مباراة الذهاب التي انتهت بفوز فريق الأهلي بهدف نظيف جاء بتوقيع نبيل كوكا، بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني على ستاد دار السلام الوطني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا، القنوات الناقلة ومعلقين اللقاء » كورة 25
مباراة الأهلي وسيمبا

تصريحات مارسيل كولر عن مباراة سيمبا في أفريقيا

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: لقد شاهدنا مباراة الذهاب في تنزانيا ، ورأينا مدى صعوبتها، ونعلم أن فريق سيمبا جاء إلى القاهرة ولديه تحد بعد خسارته على ملعبه، وعلينا أن نكون في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة الغد.

وأوضح  المدير الفني أن الفريق  حقق نتيجة إيجابية في تنزانيا والفوز يمنح الثقة للاعبين، وهو أمر مهم، ولكن في نفس الوقت نرفض فكرة التعالي خلال مباراة العودة؛ بسبب هذه النتيجة وهو ما أكدنا  عليه أكثر من مرة خلال الحديث  مع اللاعبين في تنزانيا وبعد العودة إلى القاهرة.

كولر
مارسيل كولر

تصريحات رامي ربيعة عن مباراة سيمبا في أفريقيا

قال رامي ربيعة مدافع الأهلي خلال المؤتمر الصحفي:"  إن الفريق جاهز لمباراة سيمبا التي تقام مساء غد في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف رامي ربيعة قائلاً:"الفريق استعد بشكل جيد لمباراة العودة أمام سيمبا الفوز بهدف في تنزانيا نتيجة إيجابية، وفي غاية الأهمية، ولكنها نتيجة خادعة في نفس الوقت ونحتاج إلى  التركيز الشديد لآخر دقيقة من زمن مباراة العودة".

تابع موقع تحيا مصر علي