عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ: الزمالك وافق على لعب مباراة القمة في السعودية قبل موافقة الأهلي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، أن نادي الزمالك كان أول من قام بالموافقة على لعب مباراة القمة أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية هذا الشهر، وغير صحيح حديث أحمد سالم المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تركي آل الشيخ.

تصريحات تركي آل الشيخ مع أحمد شوبير

وأضاف تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية، أطالب بمعاقبة الشخص الذي قام بتصريح بأن نادي الزمالك رفض اللعب في السعودية، وأتمنى من حسين لبيب رئيس الزمالك معاقبة هذا الشهر لأن هذا عيب، والزمالك وافق على لعب المباراة في السعودية قبل موافقة النادي الأهلي.

وأكمل آل الشيخ في تصريحاته، تم تسريب إعلان إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية من مصر ومباراة نهائي كأس مصر كانت ناجحة بشكل رائع للغاية، وكرة القدم هي تقارب بين الشعوب.

لا يتوفر وصف.
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يتحدث عن مباراة الأهلي والزمالك

وواصل تركي آل الشيخ في تصريحاته، تحدثت مع سيف الوزيري والمسئولين المصريين عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، وعرضت كل شيء والأرقام والعرض والمميزات وطلبت منهم التفكير، وكان الرد من أسبوع بالموافقة.

وأردف تركي آل الشيخ، تحدثت مع هاني أبو ريدة وأبلغته بموافقة الأهلي والزمالك بجانب اتحاد كرة القدم المصري وكل شيء تم العمل عليه، وتحدثت مع أبو ريدة عن إمكانية تأجيل مباراة النادي الأهلي في أفريقيا ولكن أكد لي بأن الأمر صعب للغاية، وطلبت منه إمكانية نقل مباراة الأهلي إلى السعودية يوم 19 أبريل ولكن قال لي بأن الاتحاد الأفريقي يرفض هذا الأمر إلا في أمور معينة.

لا يتوفر وصف.
تركي آل الشيخ

واختتم تركي آل الشيخ تصريحاته، كان هناك 200 ألف دولار للفريق الفائز بالمباراة أو بالتقسيم في حال التعادل، وتحدثت مع مدير الإدارة القانونية بالفيفا عن إمكانية إقامة المباراة في السعودية ولكن قال لي بأن الأمر صعب للغاية، وعرضنا 235 مليون جنية من أجل إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية بجانب 80 مليون جنية مميزات آخرى.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ضد يانج أفريكانز التنزاني وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي.

الأهلي ضد سيمبا التنزاني وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي