عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 4 أبريل 2024| إنهاء الاستعدادات لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا وكولر يطمئن على تأهيل محمد الشناوي وتحديد موعد مباراة إنبي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 4 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، واستكمل الفريق تدريباته من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحديد موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري، وإعلان تركي آل الشيخ عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 4 أبريل 2024.

رابطة الأندية المصرية تعلن موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تحديد 8 أبريل المقبل في تمام العاشرة مساء ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي وإنبي في دوري نايل.

تركي آل الشيخ يعلن عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عن عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، بسبب رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وسيكون هناك تعاون خلال الفترة المقبلة مع الشركة المتحدة لأحداث قادمة.

الأهلي وسيمبا التنزاني
الأهلي

محمد الشناوي يواصل التأهيل استعدادا للتواجد مع الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يواصل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي التأهيل من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

وتابع مارسيل كولر مدرب الأهلي تأهيل محمد الشناوي في تدريبات النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يعود محمد الشناوي للمشاركة بعد شهرين مع الفريق.

رئيس الإسماعيلي: لا يوجد خلافات مع النادي الأهلي 

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، ‏أوضح نصر أبو الحسن خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " هناك عصر احتراف حاليا و انتقال اللاعبين من الاسماعيلى إلى الاهلى أمر طبيعى بسبب القدرة المالية حيث لم أمانع انتقال عبد الرحمن مجدى للقلعة الحمراء فى ظل عرض مالى كبير ".

تابع موقع تحيا مصر علي