عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| طارق حامد يشارك في خسارة ضمك أمام النصر (0/1) ومحمد شريف يسجل في سقوط الخليج أمام الهلال (1/4)

محمد شريف
محمد شريف

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم في دوري روشن السعودي، وفاز النصر على ضمك بهدف مقابل لا شيء في مباراة قوية، وشارك الدولي المصري طارق حامد في المباراة كاملة، بينما فاز الهلال على الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وشارك الدولي المصري محمد شريف في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة الهلال والخليج بضغط قوي من جانب الهلال بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ونجح صالح الشهري أن يسجل الهدف في الدقيقة السابعة بعد خطأ فادح من حارس الخليج، ولكن نجح الخليج أن يتعادل سريعا عن طريف محمد شريف في الدقيقة التاسعة برأسية رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن مالكوم دي أوليفيرا أن يسجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 42 وينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والخليج بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف واحد في دوري روشن السعودي

Image
محمد شريف

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي

ومع بداية الشوط الثاني تمكن مالكوم دي أوليفيرا أن يسجل من جديد الهدف الثاني له والثالث لفريق الهلال في الدقيقة 48، وخرج محمد شريف من ملعب المباراة في الدقيقة 65.

وسجل الهلال الهدف الرابع في الدقيقة 96 عن طريق عبد الله الحمدان من ركلة جزاء، وتنتهي المباراة بفوز الهلال على الخليج (1/4).

نتيجة مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي طارق حامد

انتهت مباراة النصر وضمك في الجولة 27 لمنافسات الدوري السعودي بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء، وشارك الدولي المصري طارق حامد في المباراة كاملة وقدم مستوى جيد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر وضمك بدون أهداف واستمر التعادل حتى الدقيقة 91 وسجل إيميريك لابورت الهدف الأول للنصر والوجيد ويفوز النصر على ضمك بهدف مقابل لا شيء.

Image
مباراة النصر وضمك دوري روشن السعودي

ترتيب دوري روشن السعودي 2024

وصل الهلال للنقطة 77 في صدارة دوري روشن السعودي ويقترب من اللقب ويتواجد الخليج في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

بينما وصل النصر للنقطة 65 والمركز الثاني، بينما استمر ضمك في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي