عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري السعودي| أحمد حجازي يشارك في تعادل الاتحاد أمام التعاون والأهلي يفرض التعادل على الوحدة في الدقائق الأخيرة

مباراة الاتحاد والتعاون
مباراة الاتحاد والتعاون

أسدل الستار على أولى أيام مواجهات الجولة 27 لمنافسات الدوري السعودي، وتعادل الاتحاد في حضور الدولي المصري أحمد حجازي سلبيا أمام التعاون، بينما تعادل الأهلي أمام الوحدة بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

بدأت مباراة الاتحاد والتعاون بضغط شديد من جانب الاتحاد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة ولكن أهدر عبد الرزاق حمد الله الكرة.

Image
مباراة الاتحاد والتعاون

واتمر التعادل في المباراة حتى النهاية ويفشل الاتحاد في التسجيل وتنتهي مباراة الاتحاد والتعاون في الجولة 27 لمنافسات الدوري السعودي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي

انتهت مباراة الأهلي والوحدة في الجولة 27 لمنافسات الدوري السعودي، وانتهى الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن عبد العزيز نور أن يسجل الهدف الأول لفريق الوحدة في الدقيقة 48 واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 83 سجل روجي ردا سيلفا الهدف الأول والتعادل لفريق الأهلي رغم النقص العددي بعد طرد عبد الباسط هندي في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
الوحدة

ترتيب الدوري السعودي

وصل الاتحاد للنقطة 47 في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن المركز الثالث، بينما وصل التعاون للنقطة 47 في المركز الخامس.

ووصل فريق الأهلي للنقطة 52 في المركز الثالث بينما وصل الوحدة للنقطة الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

نتيجة مباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة الهلال والخليج بضغط قوي من جانب الهلال بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ونجح صالح الشهري أن يسجل الهدف في الدقيقة السابعة بعد خطأ فادح من حارس الخليج، ولكن نجح الخليج أن يتعادل سريعا عن طريف محمد شريف في الدقيقة التاسعة برأسية رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن مالكوم دي أوليفيرا أن يسجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 42 وينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والخليج بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف واحد في دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي