عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الوزيري: تأخير رد الفيفا وراء عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

سيف الوزيري
سيف الوزيري

قال سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة، أنا الأهلي كان قد وافق على لعب مباراة القمة في السعودية بجانب نادي الزمالك، وكانت هناك موافقات رسمية من جانب الناديين خلال الأيام الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف الوزيري.

تصريحات سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة

وأضاف سيف الوزيري في تصريحات تليفزيونية، الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لم يرد على قرار الموافقة على لعب مباراة الأهلي والزمالك خارج القاهرة حتى الان، والأمر صعب في الوقت الحالي بسبب عدم الرد.

وأكمل سيف الوزيري، خلال تواجدنا في المملكة العربية السعودية في نهائي كأس مصر تم توقيع بروتوكول خاص بإقامة مباريات وفاعليات تضم الأندية المصرية والسعودية والمنتخبات العربية والعالمية، وسيتم الكشف عن هذه الأمور خلال الفترة المقبلة.

سيف الوزيري: اليوم نحكي تعاون الأهلي واستادات المثمر
سيف الوزيري

سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة

وزاد سيف الوزيري، كان من بين الاتفاق إقامة مباريات الأهلي والزمالك في السعودية وكل فريق أرسل الموافقة الخاصة به، وخاطبنا الاتحاد الأفريقي والكاف من أجل الموافقة على ذلك بكل تأكيد، وكان هناك ترحيب شديد من كل نادي والقرار النهائي في يد الفيفا.

واختتم سيف الوزيري تصريحاته، ننتظر رد الفيفا على هذا الأمر بشأن إقامة مباراة الأهلي والزمالك خارج مصر، وهذا الأمر هو السبب الرئيسي في عدم الإعلان عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.

الوطن سبورت | سيف الوزيري: نخطط لصناعة منتج جاذب للرعاة ويحقق للأهلي أعلى  عائد ممكن
سيف الوزيري

تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن مباراة الأهلي والزمالك

وأضاف أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية، نادي الزمالك لم يعلن رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي في السعودية، وتمت الموافقة بشكل رسمي، والنادي أرسل بيان رسمي ولا نعتمد أي خطابات عبر السوشيال ميديا.

وزاد أحمد دياب، مباراة الأهلي والزمالك القادمة ستقام في ستاد القاهرة يوم 14 أبريل المقبل، خاصة بعد عدم وضوح رد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن هذا الأمر.

وأكمل أحمد دياب، الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لم يعلن رفض إقامة المباراة في السعودية، ولم نتلقى أي رد حاسم في هذا الأمر حتى الان، والاتحادات القارية تبحث دائما عن التطوير من أجل تحقيق أكبر عائد مادي للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي