عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم أزمة المنشطات| رمضان صبحي يشارك في تعادل بيراميدز أمام طلائع الجيش سلبياً بدون أهداف في الدوري المصري

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الجولة السابعة عشر لمنافسات الدوري المصري، وانتهت مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، ويفشل بيراميدز في الوصول لصدارة الدوري المصري، وشهدت المباراة مشاركة رمضان صبحي رغم أزمة المنشطات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيراميدز وطلائع الجيش.

نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري

بدأت مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بضغط قوي من جانب بيراميدز من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كانت هناك صلابة دفاعية من جانب لاعبي طلائع الجيش في المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بالتعادل السلبي بدون أهداف وتفوق دفاعي من جانب فريق طلائع الجيش في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وطلائع الجيش كانت هناك محاولات من جانب لاعبي بيراميدز لتحقيق الهدف الأول ولكن استمرت النتيجة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وشارك رمضان صبحي في المباراة رغم أزمته الأخيرة بسبب المنشطات، ولكن لم يتمكن في مساعده فريقه في تسجيل الأهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بيراميدز طلائع الجيش

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

وصل بيراميدز للنقطة 26 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما وصل طلائع الجيش للنقطة 21 في المركز التاسع.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بسيطرة من جانب فريق سيمبا التنزاني على مجريات المباراة ولم يظهر النادي الأهلي في الشوط الأول إلا في كرة واحدة فقط كانت لصالح حسين الشحات والذي أرسل الكرة إلى أنتوني موديست في منتصف الشوط الأول وسجل الكرة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني سجل عمرو السولية الهدف الأول للنادي الأهلي سريعا، وبعد صناعة رائعة من أنتوني موديست، ويسجل عمرو السولية الكرة قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

ويلعب الأهلي في الدور المقبل أمام الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي