عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 5 أبريل 2024| الأهلي ينتصر على سيمبا التنزاني ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومارسيل كولر يعلق على سوء الأداء ومجدي عبد الغني يكشف كواليس عقد كهربا مع الزمالك

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة التي تخص القلعة الحمراء على مدار اليوم، وفاز الأهلي على سميبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وتأهل للدور نصف النهائي للمرة الـ 20 في تاريخه والخامسة على التوالي، وتصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد الفوز وسوء الأداء، وتصريحات مجدي عبد الغني على محمود كهربا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 5 أبريل 2024.

مارسيل كولر يعلق على سوء أداء الأهلي أمام سيمبا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، قال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أنه سعيد بتحقيق الفوز على سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأن الفترة القادمة ستكون هامة من أجل المنافسة على البطولة.

وأكد كولر بأن النتيجة وتحقيق الفوز وبأداء سيء أفضل من الخسارة وتقديم نتيجة جيدة، والفريق قدم مباراة جيدة أمام سيمبا التنزاني وأتمنى عودة سريعة لحسين الشحات.

كولر
مارسيل كولر

إصابة حسين الشحات بشرخ في عظمة العين

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، اثبتت الفحوصات الطبية تعرض حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لشرخ في عظمة العين، وأن اللاعب سيكون تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة في المستشفى ثم الخروج بشكل طبيعي.

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، فاز النادي الأهلي على سيمبا التنزاني بهدفين مقابل لا شيء وتأهل للدور المقبل في البطولة للمرة الـ 20 في تاريخه مع الدور نصف النهائي وللمرة الخامسة على التوالي.

وسجل عمرو السولية هدف الأهلي الأول ثم سجل محمود كهربا الهدف الثاني في نهاية المباراة من ركلة جزاء.

لا يتوفر وصف.
مجدي عبد الغني

تصريحات مجدي عبد الغني مع أسما إبراهيم

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية مع أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، محمود كهربا بيدعي المظلومية، وهو مش فاهم بيقول أي وفي حد مسخنه عليا ولم أجامل نادي الزمالك نهائيا في مشكلة محمود كهربا.

وزاد مجدي عبد الغني، أنا متعلم ومعايا 3 لغات عكس محمود كهربا ولازم يتعلم يتكلم كويس مع الناس الكبيرة وربنا يهديه وبقوله أتقى ربنا.

تابع موقع تحيا مصر علي