عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق انبى في مباراته المقرر إقامتها العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق إنبي عبر قتوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، ويملك 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مواجهات وتعادل مرتين وتلقى هزيمة وحيدة.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بسيطرة من جانب فريق سيمبا التنزاني على مجريات المباراة ولم يظهر النادي الأهلي في الشوط الأول إلا في كرة واحدة فقط كانت لصالح حسين الشحات والذي أرسل الكرة إلى أنتوني موديست في منتصف الشوط الأول وسجل الكرة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلعب النادي الأهلي المباراة القادمة في دوري أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الجاري في الدور نصف النهائي، وينتظر الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.، ويبحث الأهلي عن الفوز بالبطولة من جديد للموسم الثاني على التوالي.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني سجل عمرو السولية الهدف الأول للنادي الأهلي سريعا، وبعد صناعة رائعة من أنتوني موديست، ويسجل عمرو السولية الكرة قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وحاول فريق سيمبا التنزاني السيطرة على مجريات المباراة ولكن فشل الفريق في الوصول لمرمى مصطفى شوبير واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، ويفوز على سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف لكل فريق، ويكون الفريق الثاني الذي يتأهل للدور نصف النهائي بعد صن داونز الجنوب أفريقي.

سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة

وزاد سيف الوزيري، كان من بين الاتفاق إقامة مباريات الأهلي والزمالك في السعودية وكل فريق أرسل الموافقة الخاصة به، وخاطبنا الاتحاد الأفريقي والكاف من أجل الموافقة على ذلك بكل تأكيد، وكان هناك ترحيب شديد من كل نادي والقرار النهائي في يد الفيفا.

واختتم سيف الوزيري تصريحاته، ننتظر رد الفيفا على هذا الأمر بشأن إقامة مباراة الأهلي والزمالك خارج مصر، وهذا الأمر هو السبب الرئيسي في عدم الإعلان عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي