عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة  مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر في إياب دور النهائي من بطولة كاس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك مودرن فيوتشر

تحيا مصر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته أمام فريق مودرن فيوتشر المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء الاحد المقبل في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولى.

القنوات الناقلة

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الافريقية.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وسجل علي ياسر الهدف الأول لنادي فيوتشر بعد خطأ وارتباك دفاعي من نادي الزمالك في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وتعادل حمزة المثلوثي لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يسجل زيزو الهدف الثاني للفارس الأبيض بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء. 

وكان أوباما تعرض لإصابة بكسر في الفك خلال الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر وتم استبداله في الدقيقة 38.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن مدة غياب اللاعب عن الملاعب ستتحدد وفقا للجراحة التي سيخضع لها يوسف أوباما.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس أمام فيوتشر وخرج على أثرها من الملعب . 

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

محمد عواد: الزمالك يستطيع تحقيق بطولة الكونفدرالية 

وقال محمد عواد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نادي الزمالك يستطيع تحقيق بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم".

وأضاف: "الآن لدينا الاستقرار، بالإضافة إلى امتلاك مجموعة قوية من اللاعبين الكبار، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق وأن نحقق تلك البطولة".

وأتم محمد عواد تصريحاته قائلًا: "الجميع في نادي الزمالك من مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير يرون أن هناك روح جديدة في الفريق".

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد تغلب على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على إستاد السلام، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي