عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين: فيا من كيم كارديشيان واعتزلت بسبب الإحباط اللي حصلي من الوسط

ميرهان حسين
ميرهان حسين

كشفت الفنانة ميرهان حسين العديد من التصريحات الهامة الخاصة بحياتها الشخصية والفنية وذلك خلال لقاء لها مع إحدى المنصات الالكترونية، حيث كشفت خلاله حقيقة تنمرها على الفنانة إليسا خلال ضيافتها على برنامج رامز جاب من الآخر والذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر.

ميرهان حسين وتنمرها على إليسا 

وقالت ميرهان حسين في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: فيديو التقليد تحديدا تم تداوله كذا يوم ورا بعض، وعايزة أقول محدش يفتكر إن في تنمر لأن أولا إليسا أنها بعشقها، وهي مميزة بملامحها وشفايفها وابتسامتها وغمازاتها، دي حركات تعبيرية خاصة بها كأنها بصمة بتاعتها.

الفنانة ميرهان حسين 

ميرهان حسين: فيا من كيم كاردشيان الشعر الأسود 

وعن تشبيهها بالموديل العالمية كيم كادرشيان، قالت ميرهان حسين: فيا من كيم كارديشيان الشعر الأسود والعيون السود، وأنا مش بتصور صور جريئة، أنا بتصور صور عادية.

الفنانة ميرهان حسين 

ميرهان حسين: ما أعتزلتش الا أما جالي اكتئاب وإحباط 

وأكدت ميرهان حسين: أنا ماعتزلتش إلا لما جالي اكتئاب والناس اللي خلوني أرجع تاني للتمثيل، والله العظيم جالي إحباط من اللي حصل ليا في الوسط، وده اللي خلاني اعتزلت ولكن حب الناس اللي رجعني تاني. 

جدير بالذكر، أنه كانت تحضر ميرهان حسين للمشاركة في مسلسل الذنب المكون من 10 حلقات فقط، والقصة لـ شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، ويُشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، محمد القس، وآخرين.

آخر أعمال ميرهان حسين 

ويذكر، أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل الونش، والذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وتدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي "حسن الونش" لم يُعِرها اهتماماً وهو يصعد من القاع الى القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة "نوّارة" الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة "حسن" واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي