عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"إصابة فرد أمن".. مصدر يكشف سبب اشتباكات الدورة الرمضانية داخل نادي الزمالك

تحيا مصر

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك، عن الاشتباكات التي نشبت بين الأعضاء أمس الجمعة، وذلك ضمن فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم، والتي ينظمها مجلس إدارة القلعة البيضاء داخل المقر.

اشتباكات داخل نادي الزمالك

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر" صباح اليوم السبت، "أن المباراة بها مشاحنات كثيرة بين الفريقين، وذلك بعد العديد من القرارات التحكيمية، ومجريات اللقاء والحضور الجماهيري، إضافة إلى عدد من المتواجدين لا يمتلكون عضوية وهم من ضمن أسباب بداية المشادات".

وأكمل المصدر، "وفور حدوث الاشتباكات والمشاحنات بين الفريقين داخل ملعب اللقاء، تدخل أمن النادي، وقام بإخراج جميع المتواجدين من الفريقين خارج مقر نادي الزمالك، مما أسفر عن إصابة أحد أفراد الأمن بسلاح أبيض".

وأضاف، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد استقر على إيقاف العديد من أعضاء القلعة البيضاء، لكن سبب الأزمة  لم يتم إيقافه ولن يتم إدراج اسمه في أي شيء، وذلك بعد تحقيقات كثيرة في الأمر".

موعد مباراة الزمالك مودرن فيوتشر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر في إياب دور النهائي من بطولة كاس الكونفدرالية الأفريقية.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته أمام فريق مودرن فيوتشر المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء الاحد المقبل في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولى.

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الافريقية.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  وسجل علي ياسر الهدف الأول لنادي فيوتشر بعد خطأ وارتباك دفاعي من نادي الزمالك في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وتعادل حمزة المثلوثي لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يسجل زيزو الهدف الثاني للفارس الأبيض بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي