عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الزمالك مهاجمًا: كلام الناس يُداس بالأقدام.. وقادرون على تحمل الضغوط

حسين لبيب
حسين لبيب

وجه حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة شديدة اللهجة لكن من يتطاول على نادي الزمالك ومجلس إدارته في بيان رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث شبه تصريحات تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية بأنها مثل التراب إذا لم تطر في الهواء ستُدعس بالأقدام.

ويستعرض موقع تحيا مصر بيان حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

حسين لبيب مخاطبًا جمهور الزمالك

في البداية أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه على علم بما يفعله الجمهور من دعم الفريق الأول لكرة القدم ومجلس إدارته في الفترة الأخيرة حيث كتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من خلال صفحته الرسمية :

وجاء بداية بيان حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك :"جمهور الزمالك يضع كل ثقته في ناديه ومجلس إدارته ونحن قادرون على تحمل كل المسؤولية الضخمة".

حسين لبيب
حسين لبيب

تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك

وأضاف حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك :"جمهور الزمالك أخلص للنادي وشجعه في جميع الأحوال وولاءهم الدائم للكيان فقط وليس لأشخاص ونحن على هذا العهد".

وتابع حسين لبيب في بيانه :"جمهور الزمالك يعي تمامًا كلمة انتماء وإخلاص وعندما شجع النادي لم ينظر إلى شيء غير أن يظل دائمًا داعمًا للكيان وهذا حالنا جميعًا.

وأستمر حسين لبيب في بيانه :"جمهور الزمالك رغم الظروف القاسية التي عانى منها ويُعاني منها الكيان إلا أنه دائمًا وأبدًا في ظهره خلف الفريق ومجلس إدارته وهذا ما تعهدنا عليه جميعًا.

واختتم حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بيانه :" مجلس إدارة نادي الزمالك لا يتخذ قرارات في حالة غضب وأيضًا لا يُعطي وعود وهي في حالة سعادة، كلام الناس أشبه بالتراب إذا لم يطير بالهواء فهو بالأقدام يُداس.

حسين لبيب
حسين لبيب

فريق الزمالك في الكونفدرالية

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق على ملعب حلمي زامورا في اطار استئناف مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث يستضيف غدًا فريق الزمالك نظيره فريق مودرن فيوتشر في اطار مباريات اياب دور ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي