عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 27.. نجاة مصطفى من الموت

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

انطلق اليوم السبت عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 27 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي جذبت اهتمام الجمهور، وزادت من حماسه لمشاهدة الحلقة القادمة.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 27

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 27 التي يرصدها موقع تحيا مصر بإطلاق النار على مصطفى من قبل شخص مجهول، فيذهب ياسين ورائه لمعرفة هويته، وتطلب عايدة الإسعاف لإنقاذ شقيقها مصطفى ضرغام، ومن ناحية أخرى يحاول الأطباء انقاذ مصطفى من خلال الضربات الكهربائية، ويستجيب جسده، ويتم إدخاله العناية المركزة.

مسلسل صيد العقارب 

وفي مشهد آخر في مسلسل صيد العقارب الحلقة 27 تذهب نورا رفقة زوجها أدهم للاطمئنان على مصطفى وهناك تقابل والدتها فتقوم بتوبيخها، لتخبرها عايدة بأن نورا حامل فتنصدم والدتها، وفي لقطة أخرى يصل لعايدة تسجيل صوتي لإسماعيل الغول وهو يحرض على قتلها، وتعطي التسجيل لزوجها ياسين لكي يسمعه، ويكتشفان في النهاية أن الذي أرسل المقطع الصوتي لعايدة هو شريف صاحب شركة كاميرات المراقبة.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

نتيجة لجريمة قتل سامح الغول الشاب المستهتر لعلي ضرغام فخر عائلة ضرغام تنقلب العلاقة بين العائلتين الكبيرتين من شراكة و مصاهرة و صداقة امتدت لأكثر من خمسين عاما الى صراع دامي يدفع ثمنه افراد العائلتين و تتكشف خلاله الكثير من الاسرار الدفينة التي تخص افراد العائلتين.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء جاميكا، محمد علي رزق، إسماعيل الغول، أحمد ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

الأحداث القادمة من مسلسل صيد العقارب

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل صيد العقارب العديد من المفاجآت المثيرة التي ستصدم المشاهدين والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد أن يعرف نتيجة الصراع الدائر بين عائلتي ضرغام والغول، ومن سيكون ضحية هذا الصراع.

تابع موقع تحيا مصر علي