عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الديانة.. هالة صدقي تكشف عن قصة حب لها لم تكتمل

هالة صدقي
هالة صدقي

حلت النجمة المصرية الكبيرة هالة صدقي ضيفة بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

هالة صدقي مع عمرو أديب 

وفتحت هالة صدقي صندوق أسرارها الذي يرصده تحيا مصر، حيث أنها روت عن قصة حبها لشاب في النادي ولكن انتهت بسبب الديانة، معقبة: جه اتقدملي ولما منفعش سافر واتجوز واحنا دلوقتي صحاب.

هالة صدقي في بيج تايم 

هالة صدقي تتحدث عن أولادها 

وعن أولادها، أوضحت هالة صدقي أن نجلها هداف الدوري الإنجليزي في الناشئين كما أن ابنتها تمارس لعب كرة القدم وأنهما لديمها مواهب تمثيلية مثلها وكان يمارسان رياضة السباحة لأنها تعشقها لكنهم لم يحبوها.

هالة صدقي وأولادها

هالة صدقي تروي موقف غريب وقع معها بسبب شخصية صفصف

وتحدثت هالة صدقي عن نجاح شخصيه صفصف قائلة: تخيل 16 بليون مشاهدة رقم لم يحدث في الميديا ولا في الشخصيات  الدراميه وبالتأكيد الميديا ساعدت انت لن تتخيل صفصف ماذا أحدثت.. فأنا كنت أرى الناس الذي يشاهدوا مطربين فيغشى عليهم من الفرحة و أنا بعد صفصف أصبح يحدث معي ذلك فالجمهور يأتي ويسلم عليا واسندها قبل أن تـقع وهناك سيدة طلبت مني أن اسبها فهي ترغب في أن يتم سبها من شخصية صفصف فنادتها بغبية. 

وأوضحت هالة صدقي أن يوسف شاهين بكى ومنحها لقب محمود مليجي السيدات كما أن الفنانة الراحلة سهير البابلي كانت تعتمد في ضحكتها عليها.

وتألقت هالة صدقي في السباق الرمضاني  المنصرم بمسلسل جعفر العمدة وهو بطولة نخبة من نجوم الفن على رأسهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، سيناريو مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وعلق الجمهور على هذا الدور الذي حققت به الفنانة هالة صدقي شعبية جارفة ونجاح ساحق قائلًا: هالة صدقي ممثلة طول عمرها لذيذة وممثلة جيدة ودمها عثل مافي خلاف لكن الممثل دائما يحتاج كل فترة دور يرجع عفوا يلمعة تاني ودور صفصف اللي بمسلسل جعفر العمدة لمع وظهر لنا هالة بدمها الخفيف وطريقتها العثل مش حأقول محمد سامي اكيد هو مخرج جيد لكن بدون موهبة استحالة الناس تحب دور صفصف بالتوفيق ياصفصف قصدي ياهالة.

تابع موقع تحيا مصر علي