عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لـ معلول في مران الأهلي لتحديد موقفه من مباراة إنبي

علي معلول
علي معلول

يخضع علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم في مران الفريق الأخير وذلك قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فحص طبي لـ علي معلول قبل مواجهة الأهلي وإنبي 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غدًا الإثنين فريق إنبي في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، إن علي معلول تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية قبل انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق سيمبا التنزاني وخرج على أثرها من الملعب، حيث حل كريم الدبيس بدلًا منه قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة. 

وشعر علي معلول بشد خفيف في العضلة الخلفية في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

جلسة أخيرة مع علي معلول لحسم مصيره مع الأهلي 

يعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة أخيرة مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لحسم مصيره بشكل نهائي قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري.

وهناك العديد من الأندية الخليجية التي تهتم بالحصول على خدمات اللاعب علي معلول، مستغلين انتهاء عقده مع النادي الأهلي، ورحيله بشكل نهائي دون أي مبالغ إضافية لشراء العقد الخاص به.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الانتهاء من ملف تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول خلال الساعات المقبلة، وذلك بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، والذي يرى بضرورة تواجد معلول ضمن صفوف الفريق لعدم وجود البديل المناسب له.

وفي نفس السياق، دخل النادي الأهلي في مفاوضات جديدة وأخيرة لتجديد عقد علي معلول، حيث سيبدأ التفاوض على تجديد عقده لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لمدة موسم آخر، إضافة إلى تخفيض راتبه خاصة مع ارتفاع قيمة "الدولار" الخاصة بالعقد.

تابع موقع تحيا مصر علي